الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور: ضبط 76865 مخالفات متنوعة خلال حملات مكثفة

الإدارة العامة للمرور
الإدارة العامة للمرور
القاهرة

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، توجيه بعض الحملات المرورية في مختلف الطرق لتحقيق الإنضباط وإلزام المواطنين باحترام وتطبيق لوائح قانون المرور على جميع قائدى السيارات، والتي قد أسفرت من خلالها عن ضبط حوالي (76865) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها أكثر من(18917) مخالفة تجاوز السرعة المقررة تم رصدها من خلال الردارات، وتم ضبط (777) مخالفة السير بدون ترخيص لمختلف المركبات، وضبط (18) مخالفة لمواقف عشوائية غير حاصلة علي ترخيص.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.


أقرا أيضا: الحق مشوارك.. تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة اليوم الأثنين 25-9-2023