الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جديدة في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم

المحامي طلعت الشريف-والفنان صبري عبد المنعم
المحامي طلعت الشريف-والفنان صبري عبد المنعم

قال طلعت الشريف، محامي الفنان صبري عبد المنعم، إن هناك تطورات جديدة في قضية النصب على الفنان بمنطقة المقطم بالقاهرة، وتم القبض على المتهمين بالكامل، بعدما تم متابعتهم ورصدهم عن طريق الأجهزة الإلكترونية الحديثة.

وقد صرح المحامي طلعت الشريف، في تفاصيل جديدة لـ "جريدة الطريق"، أنه تم القبض على المهمين بالكامل في القضية، ليصبح عدد المتهمين 5 حتى الآن، وأنه بعد فحص الجهات الأمنية وجدوا بانهم ولي غيرهم في القضية بالكامل.

ووضح المحامي بأن جهات التحقيق المختصة أمرت بفتح التحقيق ومواجهة المتهمين بالفنان صبري عبد المنعم، وأضاف الشريف أنه تم تكليفه من قبل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وجاري تنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

وبناء على ذلك التكليف قام بتقديم بلاغ للنائب العام بشأن الواقعة، وكان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، وقد تلقى بلاغا يفيد بالنصب والاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين، يتهم فيه "نيفين. ع"، و"عبد المنعم. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، وتم بيعها بمبلغ مالي 36 ألف دولار لمصلحة شركة مقاولات.

وقد قررت جهات التحقيق، السبت، استدعاء الفنان صبري عبد المنعم في واقعة النصب عليه للتعرف على المتهمين وتم الاستدعاء اليوم لمواجهته بالمتهمين.

اقرأ أيضًا:بتخوني مع صاحبي.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بـ6 أكتوبر