الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جديدة في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم

صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم
القاهرة

استدعت نيابة المقطم الجزئية بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، الفنان "صبرى عبد المنعم"، لمواجهته بالمتهمين بالنصب عليه في شقته التي كان يمتلكها بمنطقة المقطم.

كما ذكر محامي الفنان صبري عبد المنعم، أن موكله تم مواجهته بـ9 متهمين وتعرف عليهم جميعهم وقد وجه لهم تهمة النصب والاحتيال عليه، مؤكدا أن صديقه الفنان ومؤلف شهير مشتركا معهم في هذه الجريمة، ذاكرا أنه عامل رئيسي في عملية النصب عليه.

وقد كشف محامي الفنان عبد المنعم صبري مفاجأة تخص هذه القضية تفيد بأن أحد المتهمين الثلاثة الجدد الذين تم حبسهم من قبل النيابة العامة، من بينهم صديق شخصي ومقرب للفنان عبد المنعم صبري منذ أكثر 15 سنة، يدعى "ع.ط" وهوه كاتب ومؤلف داخل الوسط الفني وهوه الذي كان وسيط بين المجني عليه والمتهمين، بحكم الصداقة التى تجمعهما طلب منه أن يوفر له مشتري للشقة التي تم النصب عليه فيها، فاستغل المتهم علاقة الصداقة والثقة بينهما، وخطط لعملية النصب علية.


بينما قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المقطم، بتجديد حبس صاحبة شركة المقاولات وآخر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهما بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في شقته التي قد بلغت ثمنها حوالي مليون و900 ألف جنيه.


أقرا أيضا: المشدد 10 سنوات لمتهم بتهديد سيدة بنشر صورها على الفيس بوك فى سوهاج