الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شقية وتصرفاتها غلط».. تفاصيل اعتداء زوجة أب على طفلة من ذوي الهمم

الاعتداء على طفلة
الاعتداء على طفلة

تباشر النيابة العامة في المقطم التحقيقات في واقعة اتهام زوجة أب في المقطم بالاعتداء على ابنة زوجها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعذيبها بسبب تصرفاتها.

وأمرت نيابة المقطم العامة في وقت سابق بالتحفظ على فيديو يظهر الاعتداء على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة على يد زوجة أبيها، وقررت تسليم الطفلة إلى والدتها لرعايتها، واستمعت لأقوال الأب والأم في الواقعة، حيث قال الأب خلال تحقيقات نيابة المقطم، أنه لا يعلم شيئا عن واقعة الاعتداء على ابنته، ومقطع الفيديو الذي أظهر ابنته مصابة بإصابات بالغة جراء اعتداء زوجته عليها.

وذكرت التحقيقات، أن الأب قال إنه منفصل عن والدة الطفلة منذ أكثر من 10 سنوات، وتحتفظ بالطفلة لتربيتها وتحصلت والدتها على الطفلين الأخرين لتربيتهما، وما أن انفصل عنها حتى تزوج من سيدة أخرى، مشيرا إلى أنه يمتلك شركة نقل، وسجل بعض ممتلكاته باسم ابنته لكي تكون سندا لها في الحياة، كونها لا تستطيع العمل أو الإنفاق على نفسها، ومنذ أن انفصل عن زوجته والحياة تسير بصورة جيدة، حتى شاهد زوجته في إحدى المرات تعتدي على الطفلة وحين سألها قالت له "شقية وتصرفاتها غلط وهتجيب لنفسها مصيبة".

وأمرت النيابة العامة، بتسليم الفتاة نورهان - من ذوي الاحتياجات الخاصة - إلى والدتها وذلك بعد أخذ تعهد عليها بحسن رعايتها وعدم تعريض حياتها للخطر، وسرعة ضبط وإحضار الزوجة الثانية المتهمة مع والد الفتاة في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المقطم تضمن ورود بلاغا من سيدة تتهمت فيه طليقها بالاعتداء على ابنتهما في المقطم، بالاشتراك مع زوجته الثانية، وضرب المجني عليها.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى موقع البلاغ وتم العثور على الطفلة والتحفظ عليها، كما ألقت أجهزة المباحث القبض على الأب المتهم، وتم إصطحابه إلى ديوان قسم الشرطة وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وجرى استكمال الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: براءة معاون مباحث دار السلام السابق من تهمة التزوير واستعمال القسوة