الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تستاهل أوسكار».. الجمهور يشيد بأداء إلهام شاهين في حكاية الفريدو

إلهام شاهين في حكاية الفريدو
إلهام شاهين في حكاية الفريدو

أشاد الجمهور بأداء الفنانة إلهام شاهين في حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب"، بعد عرض أولى حلقاته عبر قناة on وon drama، حيث أكدوا أنها تستحق الأوسكار بعد تجسيدها دور "ثريا" التي تعاني من مبادئ مرض الزهايمر.

وتجسد الفنانة إلهام شاهين في حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، دور ثريا "سوسو" وهى التي ربت أبناء شقيقها بعد وفاته، ولكنها تعيش بمفردها ويحاول أبناء شقيقها استغلالها ووضعها في دار مسنيين مستغلين الحالة الصحية التي وصلت إليها، ماعدا "فريد" الذي يحبها ويقف في وجه أخواته.

الجمهور يشيد بأداء إلهام شاهين في حكاية الفريدو

أعجب الجمهور بأداء الفنانة إلهام شاهين في حكاية الفريدو، واستطاعت أن تجذب أنظار الجمهور في المشهد الذي خرجت فيه من منزلها ولم تستطيع تذكر الطريق ولا تعرف طريق العودة لبيتها، ولحظة حديثها مع ابن شقيقها "فريد" وهي تسأله وتبكي انها لا تعرف ما يحدث لها.

وعلق الجمهور على أداء إلهام شاهين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا: "إلهام شاهين عملت المشهد بعد ما كانت تائهة حلو قوي"، وقال آخر: "إلهام شاهين عملت دور تحفة في حكاية الفريدو رهيبة تحس فعلًا إنها هى الشخصية دي"، "ممثلة عظيمة قوي"، "إلهام تمثيلها ياخد الأوسكار".

إلهام شاهين في حكاية الفريدو

تدور أحداث حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، حول أحمد فهمي "فريد" الذي انتهى من دراسة الطب وسافر إلى إيطاليا من أجل تعلم فنون الطهى وفتح المطعم الخاص به، ولديه أخ وأخت يسعون للحصول على شقة عمتهم ثريا "إلهام شاهين" التي تعيش بمفردها مع الخادمة فقط، وتعاني من مرض الزهايمر، ولكن يصل فريد في الوقت المناسب وينقذها منهم ويطردهم من الشقة، ويجلس مع عمته للاطمئنان عليها ويأخذها للدكتور ليطمئن على حالتها.

مواعيد عرض حكاية الفريدو

تُعرض حكاية مسلسل الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة on، وتتكون الحكاية من 10 حلقات فقط، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل مصطفى محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من إلهام شاهين بعد عرض أولى حلقات مسلسل ”الفريدو”