الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:41 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون متوفرة الآن.. صدمة للجميع

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون متوفرة الآن
مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون متوفرة الآن

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون متوفرة الآن على منصة شاهد shahid vip الرقمية، والتي ستشهد مفاجأة كبيرة وصدمة للجميع، اليوم الثلاثاء الموافق له 26 سبتمبر الجاري، ويتحمس لها العديد من الجمهور لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة بعد ما فعلته فاي وعليا أمس الاثنين الموافق له 25 سبتمبر بالحلقة السابقة.

سيبدأ مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون بعد احتفالية كبيرة بعيد ميلاد باسل الذي أطل بشخصية مختلفة!، كما عرضت الحلقة السابقة فلاش باك، لما سمعه من حوار بين فاي ودكتور جواد وهو الفنان محمود نصر، ليلقي بعدها كلمة في عيد ميلاده حيث قال: "كل شيء جديد علي والناس والحفلة وتيابي.. حتى أنا.. ميرسي للجميع".

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون متوفرة الآن

وبعد ذلك ضم فاي وهي الفنانة ستيفاني عطالله، انتقامًا كما قبلها أمام الضيوف وسط صدمة من الجميع منها هي ومن عليا ومن جواد أيضًا، ليظهر خلال الحلقات الجديدة المقبلة مفاجات وتحولات في شخصية باسل، وسيصدم الجمهور ومشاهدي العمل بقراراته الجديدة بعد صدمته من حوار فاي وجواد بالحلقة السابقة.

مسلسل كريستال الحلقة 66 السادسة والستون متوفرة الآن

الحلقة 66 مسلسل كريستال

وتأتي الحلقة 66 مسلسل كريستال على قناة mbc 1 وmbc العراق وmbc masr 2 بعد إفساد عليا خطة فاي لعيد ميلاد باسل، كما يقرر باسل البدء من جديد ويفاجئ الجميع بخطوة جريئة، وعلى الجانب الآخر تستمبر رحاب في تهديدها لأم إبراهيم لكي لا تتحدث بالسر الذي تخفيه عن فاي، بعدما أخبرتها أن فاي كشفت أنها أمها لعليا.

مسلسل كريستال الحلقة السادسة والستون

ومن المقرر أن يشهد مسلسل كريستال الحلقة السادسة والستون سر جديد لم تكشفه رحاب حتى الآن، وذلك ضمن أحداث العمل المأخوذ عن المسلسل التركي حرب الورود وتدور أحداثه ضمن 90 حلقة، عن فاي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء وهي عليا التي تقدم شخصيتها الفنانة باميلا الكيك، وتتنافسن على الدكتور جواد.

اقرأ أيضًا: مسلسل كريستال الحلقة 64 بجودة عالية HD.. مفاجأة لن تتوقعها

مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 66

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل كريستال الحلقة 66 تأتي من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بتوقيت السعودية، في الساعة 8 مساءً، على شبكة قنوات mbc، ويتصدر العمل المركز الأول بين المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة شاهد shahid vip الرقمية، ويُعرض العمل أيضًا على منصات الفيديو ومواقع البث المختلفة على الانترنت.