الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:42 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج خالد عبد العزيز: «محمد رمضان مبيعرفش يختار أدواره وأحمد مكي بيكرر نفسه»

محمد رمضان وأحمد مكي
محمد رمضان وأحمد مكي

كشف المخرج خالد عبد العزيز، عن آراءه في بعض الفنانين المتواجديد على الساحة الفنية وأدوارهم الدرامية والسينمائية، وأبرزهم الفنان محمد رمضان والفنان أحمد مكي، قائلا إن محمد رمضان ممثل جيد ولكنه لا يحسن اختيار أدواره.

وأضاف خالد عبد العزيز خلال لقائه الخاص ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الفنان مجمد رمضان يختار أدوار فنية لا تصلح أن تذاع على التليفزيون خاصة في شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه «ع الزيرو» من فيلمه الجديد

وعن رأيه في الفنان أحمد مكي، تابع المخرج خالد عبد العزيز، أنه ممثل مبدع وكبير وناجح ولكنه يكرر أدواره باستمرار، فهو يستهلك قالب واحد ولا يخرج منه منذ 8 سنوات، مشيرا إلى أن هناك فرق بين الضحك والكوميديا، فالضحك يكون قصير العمر على عكس الكوميديا عمرها طويل وتعيش مع الزمن.

وأوضح أن الكوميديا لها أسس وتعمل على تشغيل المخ، فهي ليست مجرد ضحك ولكنها علم كبير، ويجب التعامل معه بجدية خلال تنفيذه، مؤكدا ان الجيل الحالي من فنانية ومخرجين لا يستخدم عقله بشكل صحيح في تنفيذ الأعمال الكوميدية.

وأشار إلى أن الكوميديا يجب أن تؤثر على عدة أجيال وتعيش مع الزمن، فعلى سبيل المثال أعمال الفنان نجيب الريحاني وإسماعيل ياسين مازالت تؤثر على الأجيال الحالية وتجعلهم يضحكون، مؤكدا أن الفنانن اقدامي كانوا يتعاملون مع الكوميديا بجدية شديدة وخاصة نجيب الريحاني.