الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمي طلعت زكريا تنتهي من تصوير أحدث اسكتشات مسلسل «بلا فلتر»

إيمي طلعت زكريا في مسلسل بلا فلتر
إيمي طلعت زكريا في مسلسل بلا فلتر

انتهت الفنانة إيمي طلعت زكريا من تصوير مشاهدها في أحد اسكتشات مسلسل بلا فلتر، وذلك في أحد فيلات التجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من الفنانين والنجوم، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة القادمة.

وقالت إيمي طلعت زكريا إنه ورق مسلسل بلا فلتر أعجبها بشدة ولفت نظرها في البداية عندما قرأته وتشكل حسها الفني بشكل سريع، وأكدت: "وافقت على تقديمه بسبب تناوله حبكة كوميدية بحته، تشير إلى رائحة زمن الفن الجميل ولكنها مستحدثة بلمسة شبابية متماشية مع الجيل الحالى".

إيمي طلعت زكريا في مسلسل بلا فلتر

وأضافت إيمي طلعت زكريا، أن مسلسل بلا فلتر يمتاز هذا الاسكتش يتميز بالحبكة الكوميدية ولكن بنمط الكوميديا السوداء، ويتناول بعض المواضيع المهمة، منها: المعقد والمؤلم، وعدد كبير من الأحداث ولكن يتم طرحه في إطار كوميدي بحت.

وأعربت إيمي عن سعادتها بالتعاون مع المخرج كارو اراراد، لأنه يتميز بالإدارة الإنسانية والمهنية وخلق حالة من الترفيه والمرح وتوفير كافة الخدمات لكل الكاست، وعن حواديت اسكتشات مسلسل بلا فلتر عبارة عن وجبة كوميدية دسمة مثل الـ "تيك أواى" المفضلة للجمهور الذي يريد أن يرى اسكتشات بقصص مختلفة.

تفاصيل مسلسل بلا فلتر

يشار إلى أن المخرج كارو اراراد انتهى في الفترة الماضية من تصوير أكثر من حلقة من مسلسل بلا فلتر، الذي يضم مجموعة كبير من الفنانين، منهم: الفنان حامد مرزوق، أحمد صيام، سحر عبد الحميد، رضا إدريس، عادل الفار، سلمى غريب، فاروق الشامي، حسن الهلالي، أيمن إسماعيل، وعدد كبير من الوجوه الشابة.

تدور أحداث مسلسل بلا فلتر في إطار اجتماعي كوميدي حول عدد من التطورات التي حدثت في المجتمع المصري، منها: مصاعب الزواج للشباب والحياة الزوجية وتطوراتها، إلى جانب بعض التطورات في العلاقات الاجتماعية التي تغيرت للأسوء بين المصريين، وعدد من المفارقات في إطار كوميدي.

حلقات مسلسل بلا فلتر

مسلسل بلا فلتر يتكون من 30 حلقة منفصلة، لكل حلقة اسكتشين مختلفين وتكون كل قصة مختلفة عن الأخرى، وتكرار ظهور بعض الفنانين الذين ظهروا في اسكتشات قبل ذلك ولكن في إطار مختلف، والمسلسل من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفني.

اقرأ أيضًا: إيمي طلعت زكريا تكشف أسراره: جاله تهديدات واعتذر عن مسلسل أم كلثوم

موضوعات متعلقة