الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميرنا نور الدين مفاجأة أولى حلقات مسلسل نصي التاني.. اعرف تفاصيل

الفنانة ميرنا نور الدين
الفنانة ميرنا نور الدين

كشفت المنصة الإلكترونية شاهد، عن أولى مفاجآت مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع، وهي ظهور الفنانة ميرنا نور الدين ضيفة شرف في أول حلقتين من العمل، والذي من المقرر طرحه الليلة، في تمام الساعة 10 مساء، على "شاهد vip".

ميرنا نور الدين ضيفة شرف مسلسل نصي التاني

ونشرت المنصة الإلكترونية شاهد vip، البوستر التشويقي الخاص بالفنانة ميرنا نور الدين مو مسلسل نصي التاني، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "رحبوا معانا بضيفة أول حلقتين.. النجمة ميرنا نور الدين.. مسلسل نصي التاني.. الليلة علي شاهد".

فريق تمل مسلسل نصي التاني

ويشارك في بطولة مسلسل نصي التاني كوكبة كبيرة من النجوم، ومنهم: علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمود البيزاوي، محمد محمود، جيلان علاء، سلوى عثمان، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وياسمين رئيس، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

أحداث مسلسل نصي التاني

وتدور قصة مسلسل نصي التاني، في إطار من الدراما الرومانسية الكوميدية، حول بطل العمل، الفنان علي ربيع، الذي يجسد دور موظف يعمل في بنك، ومع تتابع الأحداث يلتقي بفتاة جديدة كل حلقتين من العمل، ويعيش قصة حب معها، ويسعى دائما للعثور على نصه التاني والاستقرار في حياته العاطفية.

اقرأ أيضا.. ميرنا نور الدين بطلة في مسلسل «نصي التاني».. تفاصيل