الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى ميلاد أروى جودة.. كيف تحدثت عنها خالتها صفاء أبو السعود؟

أروى جودة وصفاء أبو السعود
أروى جودة وصفاء أبو السعود

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان أروى جودة وهى ابنة شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود، والتي دائمًا ما تؤكد أروى أنها مثلها الأعلى في التمثيل وملتزمة طوال الوقت بكل نصائحها وملاحظاتها التي توجهها لها باستمرار الفنانة صفاء أبو السعود وهي ملكة الأطفال.

أروى جودة عن خالتها صفاء أبو السعود

تحدثت الفنانة أروى جودة عن خالتها صفاء أبو السعود، قائلة، إنها عشقت مجال التمثيل والوسط الفني بسبب خالتها، وكانت تتواجد معها في لوكيشن التصوير طوال الوقت، وعن النصائه التي توجهها لها، أضافت: "هي أكتر شخصية حببتني في الفن، وكنت بروح معاها التصوير من وأنا صغيرة، وكنت خايفة من المجال في الأول لكن هى قالتلي أنتي خايفة لأنك مش متعملة تمثيل مش لأنك مش حابة المجال".

صفاء أبو السعود عن ابنة شقيقتها أروى جودة

كما تحدثت صفاء أبو السعود عن أروى جودة، وقالت في تصريحات تليفزيونية لها قبل ذلك، أن أروى لديها شخصية خاصة جدًا وبتعرف تختار أدوارها كويس، مؤكدة: "الفنان ملوش واسطة ولو لقيت حاجة فيها مش عجباني هقولها رأيي بس لكن مش هفرضه عليها".

آخر أعمال أروى جودة

يعتبر مسلسل الإمام الشافعي هو آخر أعمال الفنانة أروى جودة، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، والمسلسل من بطولة الفنان خالد النبوي، حمزة العيلي، نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، أحمد الرافعي، خالد القيش، ومن إخراج الليث حجو، وتأليف محمد هشام عيبة.

اقرأ أيضًا: الزوجة الثانية لأحمد زاهر.. تفاصيل شخصية أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو