جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:58 صـ 18 محرّم 1444 هـ

بسنت شوقي تكشف حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

تداولت شائعات في الأيام القليلة الماضية حول فارق السن بين الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي ، حيث قال البعض بسنت شوقي أكبر عمرًا من زوجها محمد فراج، وذلك بعدما احتفل الثنائي مؤخرًا بعقد قرانهما، مما أثار ذلك الأمر أستيائهم.


وخرجت بسنت شوقي عن صمتها وقالت في لقاء مع كاميرا "ET بالعربي"، إنها أصغر من فراج عمرًا، وإنها في الأساس لا ترى عيبًا في أن تكون الزوجة أكبر عمرًا من زوجها حتى لو فارق السنة 20 سنة، وأنها إذا كانت أكبر من فراج ستعلن ذلك دون خوف".

وأضافت: "أن هذه التقاريروالشائعات التي تم تداولها غير صحيحة و أخطأت في تاريخ ميلادي فأنا لست من مواليد شهر مايو، بل شهر ديسمبر"، ووجهت حديثها إلى زوجها فراج: "والنبي يا ابني قول أنت.. والله العظيم أنا أصغر منه".

وأعرب فراج عن استيائه من هذه الشائعات التي تخرج دون دليل، وقال: "اللي عنده دليل يطلعه".

اقرأ أيضًا:إلهام شاهين: ”تلقيت رسائل من مسيحيات بسبب ”واحد صفر”.. و”الهلفوت” صنع نجمة

وكشف الفنان محمد فراج، مفاجأة بشأن حفل زواجه من بسنت شوقي الذي أقامه مؤخرا، مشيرًا إلى أن ما حدث قبل أيام كان عقد قران فقط.

وأوضح محمد فراج أن الزواج سيتم بعد ثلاثة أشهر، وقال في تصريحات تلفزيونية له ببرنامج "ET بالعربي": "ليس هناك موعد محدد لحفل الزفاف"

اقرأ أيضًا: اليوم.. تكريم إلهام شاهين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وحرص على حضور عقد القران مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومشاهير السوشيال ميديا، ومن بينهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وصبري فواز، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وحنان مطاوع، وهنا شيحة، وأمير اليماني، وعلا رشدي، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وآسر ياسين، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف وغيرهم.