الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:18 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي وحنان مطاوع أبرز المكرمين بمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14

المخرج محمد سامي والفنانة حنان مطاوع
المخرج محمد سامي والفنانة حنان مطاوع

كرم مهرجان الفضائيات العربية تحت رئاسة الإعلامي أحمد عليوة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام المميزين في عام 2023، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 14 للمهرجان، والتي أقيمت بفندق تريمف في القاهرة الجديدة، مساء أمس الأربعاء.

أبرز المكرمين بمهرجان الفضائيات العربية

وحرص المخرج محمد سامي والفنانة حنان مطاوع على حضور فعاليات الدورة 14 لمهرجان الفضائيات العربية، من أجل استلام جائزتهما، وكرم المهرجان محمد سامي عن مسلسل "جعفر العمدة"، وكذلك حنان مطاوع عن دورها في مسلسل وعود سخية الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني المنقضي 2023.

بينما نالت الفنانة دنيا سمير غانم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، عن دورها بمسلسلها الرمضاني "جت سليمة"، وكرمت الفنانة روجينا عن مسلسل "ستهم"، كما حصلت هنا الزاهد على جائزة التمير والإبداع عن مسلسلها سيب وأنا أسيب، وحرصت على إهداء الجائزة للفنان أحمد السعدني، الذي شاركها بطولة العمل.

وتسلم الفنان محمد رمضان جائزته من مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، كما استلمت الفنانة درة جائزتها عن مسلسل الأجهر، وحصلت النجمة ريهام عبد الغفور على جائزة التميز والإبداع عن مسلسل الأصلي.

كما كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 كلا من الفنانين: دنيا عبد العزيز، ميرنا جميل، شيكو، منذر ريحانة، ماجد المصري، رانيا فريد شوقي، معتز التوني، طه دسوقي، رنا رئيس، محمد شاهين، أحمد فهيم، أحمد داوود.

وكرم مهرجان الفضائيات أيضًا المطربة كارمن سليمان، والمطرب أحمد سعد، وفهد الكبيسي، والنجمة هناء يسري، وفي مجال الإعلام كرمت الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامي تامر أمين، والمذيعة سهير جودة، وأسما إبراهيم.

اقرأ أيضا.. شاهد إطلالات الفنانات بمهرجان الفضائيات العربية (صور)