الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الإعلان عن موعد زفافهما.. من هي بسنت شوقي التي خطفت قلب محمد فراج؟

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

تصدر اسم الفنانة بسنت شوقي، مؤشرات البحث على جوجل بعدما حلت هي وخطيبها الفنان محمد فراج ضيوفًا على برنامج "It's Show Time" على قناة cbc، في أول لقاء تليفزيوني لهما سويًا، أمس الاثنين.

موعد زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وكشف محمد فراح خلال لقائه عن موعد زفافه على بسنت شوقي حيث قال إنه من المقرر إقامته قبل نهاية العام الجاري، بعد عدة بعد تأجيل الموعد بسبب فيروس كورونا.

كما أشار فراج إلى أن سبب تأجيل الزواج يعود أيضًا لانشغاله بتصوير عدة أعمال فنية الفترة الحالية، بينما مازحته خطيبته  مشيرة إلى أن "ذقن" خطيبها من أهم عوامل تأجيل الفرح.

فارق العمر بين بسنت شوقي ومحمد فراج

تبلغ بسنت شوقي من العمر 40 سنة، حيث أنها من مواليد 17 مايو عام 1980، بينما يصغرها محمد فراج بحوالي عامين فهو من 15 نوفمبر مواليد عام 1982.

معلومات عن بسنت شوقي

ولدت بسنت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية، وعام 2009 سافرت إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات الشهير حينها "Fear Factor extreme- أرض الخوف".

وبدأت الفنانة مشوراها الفني قبل 9 سنوات، وبالتحديد عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك.

وفي عام 2012، قررت بسنت أن تعزز موهبتها في التمثيل لذا سافرت  للولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل هناك في ستوديو ماجي فلانيجان بنيويورك.

وبعد عودة بسنت إلى مصر شاركت في أول أدوارها في السينما من خلال  فيلم "اسرار عائلية" الذي عرض عام 2013 مع محمد مهران وسلوى محمد علي، وفي العام ذاته شاركت بمسلسل "اسم مؤقت" بطولة يوسف الشريف.

وعام 2015  شاركت بسنت شوقي في عملين، وهما "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم و"استيفا" بطولة منى زكي، بعدها بعام شاركت مع إيمي ودنيا سمير غانم بمسلسل "نيللي وشريهان".

وعام 2016 شاركت في مسلسل "سقوط حر"، وحققت من خلاله نجاحًا في مشوراها الفني حيث جسدت دورشخصية مريضة نفسية ومدعية نبوة".