الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:07 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل على باب العمارة يجمع آية سماحة وحاتم صلاح على ”wathc it”.. تفاصيل

الفنانة آية سماحة
الفنانة آية سماحة

كشفت الفنانة آية سماحة عن البوستر التشويقي الخاص بمسلسلها الدرامي الجديد على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح، والذي من القرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل عبر منصة wathc it الرقمية.

آية سماحة تروج لمسلسل على باب العمارة

وشاركت الفنانة آية سماحة مع متابعيها، البوستر التشويقي الخاص بمسلسل على باب العمارة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، دون أن تكشف أي تفاصيل عن موعد عرضه.

أبطال مسلسل على باب العمارة

ويشارك في بطولة مسلسل على باب العمارة مجموعة من الفنانين الشباب، ومن أبرزهم: حاتم صلاح، محمد محمود، آية سماحة، عزة لبيب، محمد رضوان، ريهام الشنواني، ومحمد عبدالعظيم، وآخرين من النجوم ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالم، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الاجتماعية والكوميدية، ويتكون من 10 حلقات فقط.

اقرأ أيضا..

أية سماحة أحدث المنضمين.. قائمة أبطال مسلسل «كامل العدد» مع دينا الشربيني

آخر أعمال الفنانة آية سماحة

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة آية سماحة في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل الصفارة، بطولة الفنان أحمد أمين، وجسدت خلاله دور حبيبته، وشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم: طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، محمد رضوان، محمد طعيمة، وليد عبد الغني، حسن عبد الفتاح، شيرين رضا، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من إخراج علاء إسماعيل.