الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رومانسي كوميدي ولا أكشن”.. هيفاء وهبي تكشف مفاجأة عن فيلمها الجديد

الفنانة هيفاء وهبي والمخرج مرقص عادل
الفنانة هيفاء وهبي والمخرج مرقص عادل

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تعاقدها لتقديم فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل وتأليف هيثم سعيد، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل، بداية من شهر أكتوبر المقبل.

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي عدة صور لها برفقة المخرج مرقص عادل، أثناء تعاقدها على فيلمها الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "فيلم جديد.. من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل".

وتابعت الفنانة هيفاء وهبي: "التحضيرات بدأت من 4 شهور، وطرح المخرج فكرتين.. فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن.. والإتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.. برأيكم أي فيلم أنا اخترت".

هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، مشاركتها في بطولة فيلم رمسيس باريس والذي طرح في أبريل 2023 بجميع دور العرض السينمائية، وحصد على إيرادات 3.965.453 مليون جنيهًا خلال ثلاث أسابيع من طرحه.

وشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس كلا من النجوم: هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمود حافظ،محمد أسامة، سامي مغاوري، مصطفى البنا، سميرة مقرون، والعمل فكرة محمود حجازي، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة فيلم رمسيس باريس

وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدي شيق، حول قصة حب بين "إيزابيل" ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري "سليم"، والتي تهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا، وهناك تلجأ إلى ساحر مغربي لكي يجلب لها "سليم"، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها إلى سليم حتى يستعملها ويحضر لدولة فرنسا، ومع تتابع الأحداث يتم القبض عليه، وتظل الشكمجية حتى يمر عليها فترة من الزمن ويعثر عليها شخص آخر في العصر الحديث.

اقرأ أيضا..

بحكم قضائي.. وقف عرض فيلم «رمسيس باريس» بطولة هيفاء وهبي