الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:09 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتخاف مني.. أحمد فهمي يكشف كواليس مثيرة عن علاقته بحنان يوسف

أحمد فهمي -أرشيفية
أحمد فهمي -أرشيفية

كشف الفنان أحمد فهمي كواليس مشهد ضرب الفنانة حنان يوسف له في مسلسل "سفاح الجيزة" وذلك خلال لقائه في بودكاست سفاح الجيزة الذي تقدمه الإعلامية انجي أبو السعود عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وقال أحمد فهمي خلال اللقاء: مشهد ضرب الفنانة حنان يوسف ليا بالقلم اتعاد اكتر من مرة، ودا لأنها مكنتش قادره تضربني جامد، لانها في المشهد دا خافت جدا مني، وهي كانت بتخاف مني، والسبب أن بصتي مكنتش طبيعية خالص لأن مشاعري كانت ملتخبطة فيه ما بين أنت السبب في كل حاجة، وفي نفس الوقت أنا من غيرها ولا حاجة، فضلت أفكر في كل ده لحد ما المشهد طلع حلو قوي.

وأكد أحمد فهمي: الفنانة حنان يوسف هي أول واحدة اتعلمت التمثيل معاها، كانت بتديني ورش تمثيل خاصة، وأحنا الاتنين مكناش مصدقين أن الأيام لفت وهي تجسد دور أمي في المسلسل.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي تدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة حول شخصية قذافي الذي يقتل كل فتاة يتعرف عليها من أجل الاستيلاء على أموالها، وعرض على منصة شاهد، وكان يتكون من 8 حلقات فقط.

ضم العمل كلا من الفنانة الأردنية ركين سعد، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، صلاح عبد الله، ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي في حوار مع ”الطريق”: كواليس تصوير سفاح الجيزة كانت مرعبة.. وهذه حقيقة مقابلتي بالسفاح الحقيقي