الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:03 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جذبوا انتباه المشاهدين بمصر وخارجها”.. هكذا أشادت ماجدة خير الله بأبطال ”سفاح الجيزة”

فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة
فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة

حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على الإشادة بـ أداء الفنان أحمد فهمي في مسلسله الدرامي الجديد سفاح الجيزة والذي عرضت آخر حلقاته مساء أمس الخميس، مؤكدة على إن العمل بمثابة نقلة نوعية في حياة "فهمي"، فضلا عن إشادتها بباقي الأبطال، معربة عن سعادتها بوجود هؤلاء المواهب في مصر.

ماجدة خير الله تشيد بـ أداء أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ونشرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، صورة لأبطال مسلسل سفاح الجيزة وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "ثمانية حلقات فقط من سفاح الجيزة، جذبت انتباه المشاهدين بمصر وخارجها".

وتابعت: "توفر للمسلسل الكثير من أسباب النجاح، المخرج هادي الباجوري.. استطاع جمع عدد كبير من الممثلين الشباب المخضرمين، ومنح فرصة ذهبية لأحمد فهمي ليبدأ صفحة جديدة من حياته الفنية، ونجح فيها بقدر كبير، وقدم فرصة نجاح جديدة لـ ركين سعد رغم صغر تواجد كل من ريم حجاب وداليا شوقي".

وأردفت الناقدة ماجدة خير الله: "تقريبا كل من ظهر لدقائق علي الشاشة كان له نصيب من النجاح، وقدم باسم سمرة دور غير متوقع لعبه بإخلاص واقتدار، وكان الفوز الأكبر لحنان يوسف، ولازالت مصر منورة بمواهبها في كافة المجالات".

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

وتدور قصة مسلسل سفاح الجيزة، في إطار اجتماعي مثير وشيق، حول شخصية "قذافي" والمعروف إعلاميا بلقب "سفاح الجيزة"، ويجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، ويقوم خلال الأحداث بقتل عدد من ضحاياه، والعمل مستوحى من قصة حقيقة، ويتكون من 8 حلقات فقط.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 الثامنة والأخيرة بجودة عالية