الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط ميادة الحناوي على المسرح خلال حفلها في جدة.. هل أصيبت؟

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تعرضت الفنانة ميادة الحناوي لموقف محرج في بداية حفلها "ليلة من الزمن الجميل" أمس الخميس بـ جدة، بعد سقوطها على المسرح وسارع المايسترو هاني فرحات لمساعدتها، ولكنها لم تتعرض لأي إصابات.

سقوط ميادة الحناوي على المسرح خلال حفلها في جدة

وفقدت ميادة الحناوي توازنها أثناء محاولة الصعود لدرجة عالية على المسرح وسقطت أرضا لكن المايسترو هاني فرحات كان متواجدا لمساعدتها، ثم تمالكت نفسها وصعدت وقدمت تحية للحاضرين وللهيئة العامة للترفيه على استضافتها.

ميادة الحناوي تتألق على مسرح جدة

قدمت ميادة الحناوي خلال حفلها أمس في المملكة العربية السعودية باقه من أروع أغانيه القديمة التي يعشقه الجمهور وتفاعلا معها خلال الحفل وسط حضور جماهيري ضخم، وشاركها في الحفل الفنانين محمد ثروت وعفاف راضي والتي جائت تحت عنوان "ليلة من الزمن الجميل".

اقرأ أيضًا:ليلــة استثنائية.. ميادة الحـــناوي تحــيي حفلا غنائيا ببيروت في هذا الموعد

ميادة الحناوي تنفى خضوعها لعملية تجميل

وعلى صعيد آخر نفت ميادة الحناوي الشائعات التي تداولت مؤحرا حول خضوعها الفنانة السورية لعمليات التجميل على يد طبيب لبناني شهير قائلة: دايمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة.. أنا لا بدخن ولابشرب حاجة".

وأضافت ميادة الحناوي خلال تصريحات تليفزيونية: أعوذ بالله لا ورحمة ماما معملت عمليات تجميل، وسبب نضارة بشرتي أني لا أدخن وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح".