الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:10 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرى: ”لو حد شتمني هعمله محضر في القسم.. ومهرجان الجونة مش بيت أبويا”

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

حرصت الفنانة بشرى التعليق على أزمة الفنان مصطفى قمر مع الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك بشأن تصريحات الأخير عن فيلمهما الجديد أولاد حريم كريم، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك"، غبر نحطة راديو 9090.

أبرز تصريحات بشرى

وأعربت الفنانة بشرى قائلة: الناقد شغلته إنه ينقد، ولكن فيما يتعلق بالتصوير والنص وآداء الممثلين وانطباعه أيضا عن الوجوه الجديدة، ولكن هذا لم يفعله طارق الشناوي في إبداء رأيه بشكل غير مهني، وذلك بعيدا عن العمل، ووجه النقد لمصطفى قمر كمطرب وليس ممثل".

وتابعت: "طارق الشناوي ومصطفى قمر العاطفة تغلبت عليهم، لإن مينفعش مصطفى يتهاجم، لأنه نجم كبير وأكثر من 35 سنة تاريخه الفني والغنائي، وهو رد على طارق الشناوي لإنه وجد في الكلام شخصنة، وماحدش له الحق إنه يهاجم أو يشتم إنسان، هو في الآخر مواطن وفي قانون، وأنا بالنسبالي لو حد شتمني هعمله محضر في القسم، ومش هرد عليه على مواقع السوشيال ميديا".

وأضافت: "ماعنديش نية للتدخل بين مصطفى قمر وطارق الشناوي لإنهاء الخلاف بينهم، وأنا بيني وبين الناقد طارق الشناوي ود كبير واحترام متبادل، واحنا أعضاء في لجان سينمائية داخل مصر وبالخارج، ولكن أنا ضد مهاجمة نجم زي مصطفى قمر".

بشرى تكشف تأثير غياب ياسمين عبدالعزيز وطلعت زكريا على الفيلم

تحدثت الفنانة بشرى عن تأثير غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز وطلعت زكريا علىالجزء الثاني من فيلم حريم كريم، والذي يحمل اسم اولاد حريم كريم، فقالت: "الفيلم من غير طلعت زكريا وياسمين عبد العزيز مغامرة، ولكن المغامرة موجودة في كل حاجة، والصناعة دلوقتي قائمة على المغامرة، وأولاد حريم كريم هما الجيل الجديد، ودا المهم إننا قدمنا وجوه جديدة للسينما".

تصريحات بشرى عن مهرجان الجونة

وتحدثت الفنانة بشرى عن أسباب وجود أشخاص ليس لهم علاقة بعالم الفن وصناعته في مهرجان الجونة السينمائي، موضحة ذلك بأنها تتفهم سبب غضب بعض النجوم والفنانين واستيائهم وغضبهم بسبب عدم دعوتهم للحضور، في حين وجود آخرين ليس لهم علاقة بالفن.

وأعربت الفنانة بشرى: "دا حقهم الصراحة ، ولكن المشكلة هو مش بيت أبويا، لأن الناس بتلومني قبل ماقدم استقالتي من إدارة المهرجان من سنتين، ولأن جزء من القائمين على المهرجان وهما الرعاة بيكون ليهم جزء من الدعوات دا كفوائد للفلوس اللي دفعوها لدعم المهرجان، وبالتالي بيكون ليهم دعوات لناس خارج الوسط الفني، وده حقهم، وهما دافعين فلوس للمهرجان".

اقرأ أيضا.. الفنانة بشرى: «مهرجان الجونة مفيهوش فلوس ومحتاج تطوير».. فيديو