الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة.. هل تدخل غادة عبد الرازق مصحة نفسية؟

حكاية حدث بالفعل
حكاية حدث بالفعل

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل، وذلك بعد أن تصدر المسلسل تريند محرك البحث الأشهر جوجل خلال الساعات الماضية بعد عرض أول حلقتين من المسلسل.

يتسائل الكثير من الجمهور عن مواعيد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل، التي يقدم بطولتها الفنانة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مواعيد عرض حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل

تُعرض حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل، اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك عبر غحدى المنصات الرقمية، ومن المقرر أن يتم عرض حكاية كل أسبوع وتدور أحداث المسلسل حول عدد من الحكايات.

اقرأ أيضًا: بيومي فؤاد: «وش في وش أصعب فيلم قدمته.. وهذه نصيحة عادل إمام»

حكاية تحت الحزام الحلقة الثالثة من مسلسل حدث بالفعل

مسلسل "حدث بالفعل" تدور أحداثه حول 101 قصة حقيقية تتعلق بالعديد من الأمراض النفسية من 9 دول عربية"، ويصنف المسلسل حول نوعية المسلسلات التي تتكون من حلقات منفصلة متصلة، والحكاية الأولى هى حكاية "تحت الحزام" التي قدمت بطولتها الفنانة غادة عبد الرازق، خالد أنور، وتتكون فقط من 3 حلقات، ومقرر عرض باقي القصص خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: حكاية تحت الحزام الحلقة الأولى.. المرض النفسي يدفع أم لخطف خطيبة ابنها

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل "حدث بالفعل" يضم العديد من القصص الحقيقية، منهم الحكاية الثانية "ولو بعد حين" التي يقدم بطولتها الفنانة دينا الشربيني، شيرين رضا، من المقرر عرضها يوم 20 سبتمبر الجاري.

والحكاية الثالثة "ريش أبيض" بطولة الفنان ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، سينتيا خليفة، أحمد عبد الله محمود، ومقرر عرض الحكاية يوم 27 سبتمبر الجاري، بجانب حكاية "قرض شخصي" من بطولة الفنان كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، والحكاية الرابعة "كاملة" من بطولة الفنانة أية سماحة، تامر فرج، أحمد فهيم، بسنت حاتم.

اقرأ أيضًا: آخرهم محمد فراج.. نجوم قدموا دور المكفوفين في السينما المصرية