الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:33 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أكتوبر.. أحمد حاتم يعلن موعد عرض فيلم حسن المصري بالسينمات

الفنان أحمد حاتم
الفنان أحمد حاتم

أعلن الفنان أحمد حاتم عن موعد طرح فيلمه الجديد حسن المصري بطولة الفنانة فريال يوسف، ومن المنتظر عرضه يوم 4 من شهر أكتوبر الجاري بجميع دور العرض السينمائية، لينافس في شباك التذاكر على إيرادات أفلام صيف 2023.

موعد طرح فيلم حسن المصري بالسينمات

وشارك الفنان أحمد حاتم مع متابعيه، البرومو الرسمي لفيلمه الجديد حسن المصري وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "الإعلان الرسمي لفيلم حسن المصري.. 4 أكتوبر في السينمات إن شاء الله".

تفاصيل فيلم حسن المصري

وتدور أحداث فيلم حسن المصري في إطار من الدراما والأكشن، حول ضابط بالحراسات يحاول إحباط محاولة اغتيال لأحد كبار المسؤولين، ومع تتابع الأحداث يتعرض لحادث أليم يغير مسار حياته.

أبطال فيلم حسن المصري

ويشارك في يطولة فيلم حسن المصري كلا من النجوم: أحمد حاتم، مراد مكرم، فريال يوسف، اللبنانية دياموند بو عبود، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم إخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير أكثر مشاهد العمل في بيروت بالإضافة إلى عدد من المشاهد في القاهرة، والفيلم إنتاج مشترك بين سينرجي ونيوسنشري.

أحمد حاتم يتألق في فيلم المطاريد

ويذكر أن كان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم، مشاركته في فيلم المطاريد الذي طرح في السينمات في شهر يناير الماضي، وهو من إخراج ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك في بطولته إياد نصار، محمد محمود، تارا عماد، محمود البيزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود الليثي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، محمود السويسي، محمد مولى.

اقرأ أيضا.. طرح فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم في السينمات بهذا الموعد