الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

طرح فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم في السينمات بهذا الموعد

فيلم حسن المصري
فيلم حسن المصري

قررت الشركة المنتجة لفيلم حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، طرح الفيلم في دور العرض السينمائي المصرية خلال شهر أكتوبر القادم، وذلك بعد البدء في عمليات الدعاية خلال الفترة القليلة الماضية.

وقد بدأ صناع وأبطال فيلم حسن المصري في عمليات الدعاية للفيلم، من خلال نشر البوستر التشويقي الأول الذي حمل صورة البطل أحمد حاتم بوجه عليه ملامح جدية متبوعة بجملة "أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت".

فيلم حسن المصري

فيلم حسن المصري من بطولة الفنان أحمد حاتم، دياموند بو عبود، فريال يوسف، لينا صوفيا، مراد مكرم، ومن إخراج اللبناني سمير الحبشي، وقد تم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في بيروت إلى جانب عدد من المشاهد في القاهرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار إثارة تشويقي وهو مشترك الإنتاج بين سينرجي ونيوسنشري.

آخر أعمال أحمد حاتم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم، فيلم "المطاريد" الذي تم طرحه في السينمات بشهر يناير الماضي، وقدم بطولة الفيلم الفنان أحمد حاتم، محمد محمود، محمود حافظ، إياد نصار، تارا عماد، دنيا سامي، محمود البزاوي، مصطفى غريب، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا: رقم صادم.. فارق العمر بين ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي وزوجها الجديد