الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 10:59 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيكول سابا تعلن بشكل مفاجئ إنهاء تعاقدها مع ياسر الحريري

الفنانة نيكول سابا
الفنانة نيكول سابا

كشفت النجمة نيكول سابا عن إنهاء تعاقدها مع منظم الحفلات ياسر الحريري، عن إدارة أعمالها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، دون أن تعلن أسباب الخلاف.

نيكول سابا تعلن انهاء تعاقدها مع ياسر الحريري

وأعربت الفنانة نيكول سابا عبر خاصية الإستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "تعلن الفنانة نيكول سابا أن شركة Amazon entertainments المتمثلة بمديرها ياسر الحريري لم تعد تدير أو تمسك إدارة أعمال الفنانة وشكرا".

آخر أعمال الفنانة نيكول سابا

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة نيكول سابا في بطولة مسرحية الليلة الكبيرة"عن نص "المواطن مهرى"، وتدور أحداث العرض المسرحي في إطار من الكوميديا حول أحد المواطنين الذي يتحول منزله إلى مزار أثري، بعد أن يتم اكتشاف تحف أثرية فى منزله، ويكون المنزل مطمع للعديد من الأشخاص في محاولة للاستيلاء عليه، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسرحية "الليلة الكبيرة" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة نيكول سابا، والفنان محمود عبد المغني، والنجم محمد عبد الرحمن، والفنان محمود الليثي، وبدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، والفنانة ميرهان حسين، والفنان طه الدسوقي، والعمل من تأليف وليد يوسف، والموسيقى ألحان كريم عرفه، وأشعار خالد تاج الدين، والعرض المسرحي من إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضا.. تفاصيل حفل نيكول سابا في بيروت.. تنطلق قريبا