الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تفاصيل إيرادات أفلام السينما أمس

محمد ممدوح وأمينة خليل
محمد ممدوح وأمينة خليل

شهد موسم الصيف منافسة شرسة بين الأفلام المعروضة 2023، وهم: ڤوي! ڤوي! ڤوي!، بيت الروبي، أولاد حريم كريم، العميل صفر، وش في وش، البريمو، تاج.

ڤوي! ڤوي! ڤوي!

حصل فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" بطولة النجم محمد فراج على المركز الأول حيث وصلت إيرادات إلى 482.071 ألف جنيه، الفيلم من إنتاج محمد حفظي، ، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: محمد فراج، وبيومي فؤاد، نيللي كريم، وطه دسوقي، حنان يوسف، وأمجد الحجار، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، تأليف وإخراج عمر هلال.

العميل صفر

حقق فيلم “العميل صفر” بطولة النجم أكرم حسني على أعلى إيرادات في شباك تذاكر السينما، حيث بلغت إيراداته أمس الأربعاء نحو 414.261 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي، حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً، لكنه يفشل، ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم: أسماء أبو اليزيد، ومنذر رياحنة، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، أكرم حسني، العمل من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

فيلم وش في وش

وحصل فيلم “وش في وش”، بطولة محمد ممدوح، على المركز الثالث وصلت إيراداته إلى نحو 400 ألف جنيه.

الفيلم بطولة كلا من : محمد شاهين، محمود الليثي، خالد كمال، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، دنيا سامي، وسلوى محمد على، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

أولاد حريم كريم

أما فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر حقق إيرادات وصلت 160.981 ألف جنيه، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، خالد سرحان،عمرو عبدالجليل، تيام قمر، ورنا رئيس، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

بيت الروبي

حصد فيلم “بيت الروبي” بطولة النجم كريم عبد العزيز أمس الأربعاء على إيرادات وصلت

84.456 ألف جنيه، العمل يشارك في بطولته بجانب النجم كريم عبد العزيز: تارا عماد، وكريم محمود عبد العزيز، سمر جابر، ونور اللبنانية، وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

مرعي البريمو

حصل فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي أمس الأربعاء في شباك تذاكر السينما على إيرادات وصلت 18.930 ألف جنيه.

تدور أحداثه الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية مرعي الذي يتاجر في البطيخ ويشارك بجانب النجم محمد هنيدي كل من : ، انجي علي، غادة عادل، لطفي لبيب، ومن إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضاً.....بسمة: كنت أشعر بالأمان مع «أولاد حريم كريم »

تاج

جاء في المركز الأخير فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، حيث بلغت إيراداته إلى 674 جنيهاً، العمل بطولة كل من: بيومي فؤاد، دينا الشربيني، والمطربة ساندي،وإخراج سارة وفيق.