الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القائمة الكاملة لأبطال فيلم «الجواهرجي» لـمحمد هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل صناع فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي تصوير باقي مشاهده.

وتتبقى مشاهد معدودة، قبل أنّ يدخل الفيلم مرحلة المونتاج، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائية ضمن موسم 2024، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال فيلم الجواهرجي

ويتعاون الثنائي الفنان محمد هنيدي والفنانة مني زكي في فيلم الجواهري بعد حوالي 25 عامًا من مشاركتهما معًا في فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية، والذى عرض عام 1998 وحقق نجاحًا كبيرًا للغاية.

ويضم فيلم الجواهرجي نخبة من نجوم الفن وهم محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول، وغيرهم.، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

قصة فيلم الجواهرجي

قصة فيلم الجواهرجي تدور حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي لايت.

اقرأ أيضًا:منى زكي ومحمد هنيدي.. «عشرة عمر 25 سنة» ويقعا في مواقف محرجة بسبب «الجواهرجي»

آخر اعمال محمد هنيدي.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي يًعرض له فيلم مرعي البريمو حاليا بدور العرض السينمائية حيث حقق نجاحا كبيرا وحصد إيرادات عاليا في شباك التذاكر متفوقا على الأفلام الأخرى ضمن موسم صيف 2023.

فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي ويشاركه الفنانة غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، محسن منصور، علاء زينهم، نانسى صالح، إنجي على، أحمد سلطان، مارك حجار، كريم مغاوري، وآخرين.