الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:33 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض الحلقة الأخيرة من «سفاح الجيزة».. أحمد فهمي يوجه رسالة لجمهوره

أحمد فهمي
أحمد فهمي

وجه الفنان أحمد فهمي رسالة إلى جمهور مسلسل سفاح الجيزة بعد عرض الحلقة الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عبر منصة شاهد الرقمية، معربا عن سعادته بنجاح العمل ودعم الجمهور له بالتعليقات الإيجابية ورد الفعل الذي فاق توقعاته.

بعد عرض الحلقة الأخيرة من سفاح الجيزة.. أحمد فهمي يوجه رسالة للجمهور

وشارك أحمد فهمي متابعيه منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك وكتب: "النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة، المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور.. وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل من أكبر واحد لأصغر واحد.. جه الوقت اللي حابب أشكر فيه حضراتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل اللي عدى توقعاتي".

اقرأ أيضًا:مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 الثامنة والأخيرة بجودة عالية

قصة مسلسل سفاح الجيزة

قصة مسلسل سفاح الجيزة تدور حول شخصية قذافي فراج الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، حيث ارتكب سفاح الجيزة أربع جرائم قتل بشعة بشكل درامي، وارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، والسرقة ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام، وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يضم مسلسلسفاح الجيزة نخبة من نجوم الفن ومن بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وآخرين، ومن تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وتولى الإخراج هادي الباجوري.