الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة.. والدة جابر تسلمه للشرطة

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مشاهدة سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثامنة عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بسبب حماس وترقب الجمهور لعرض الحلقة، لما ستشهده من أحداث مثيرة ومثيرة.

شاهد سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة

يُعرض مسلسل سفاح الجيزة حلقته الأخيرة على منصة شاهد الإلكترونية، غدًا الجمعة 15 سبتمبر، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشرة بتوقيت السعودية.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة يعرض كل يوم جمعة، يتم إصدار حلقتين فقط أسبوعيًا، لمدة شهر، حيث يندرج العمل ضمن قائمة المسلسلات المصرية القصيرة ويتكون من 8 حلقات فقط.

الفنان أحمد فهمي

الحلقة الاخيرة من مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث حدثت بالفعل وهي قضية القاتل القذافي المعروف بسفاح الجيزة، والذي ارتكب عددا من جرائم القتل والاحتيال وانتحال الشخصية، ولكن عددا من تمت إضافة الأحداث من خيال الكتّاب لتتوافق القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه. من الضروري التأثير على المشاهد وجذبه.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة

ويشارك في بطولة مسلسل "جزار الجيزة" عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشيرجي، وآخرون. والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا..

أحمد فهمي يكشف مفاجأة عن الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة

موضوعات متعلقة