الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:51 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة خير الله عن أداء داليا شوقي: ”ردود فعلها فيها استهانة وتعالي مستفز”

الناقدة ماجدة خير الله والفنانة داليا شوقي
الناقدة ماجدة خير الله والفنانة داليا شوقي

حرصت الكاتبة والناقدة الفنية ماجدة خير الله التعليق على آداء الفنانة داليا شوقي والدفاع عنها، بعدما تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب آدائها في أحد مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد سفاح الجيزة الذي يعرض حصريًا عبر المنصة الرقمية "شاهد".

تعليق ماجدة خير الله على آداء داليا شوقي بمسلسل سفاح الجيزة

ونشرت الناقدة ماجدة خير الله صورة للفنانة داليا شوقي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها: "أول مرة أشوفها كان خلال برنامج The blind date، وكنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانة وتعالي مستفز، وعدم تقدير للآخر".

وأضافت ماجدة خير الله: "لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج، وحتي لو كان شريكها منعزل عنها ومش شايف ردود فعلها على ما يقوله، وبعد فترة شاهدتها ضمن بنات الفنانة شيربن رضا في مسلسل "وبينا ميعاد".

وأردفت قائلة: "فنسيت انطباعي عن سلوكها الشخصي وكان رأيي إنها لعبت شخصية الفتاه المستفزة بإجادة، وإنها لو خدت الموضوع جد ممكن آداءها يتطور".

ماجدة خير الله تشيد بأداء داليا شوقي بمسلسل سفاح الجيزة

وقالت ماجدة خير الله: "في مسلسل سفاح الجيزة، ورغم وجود عدة شخصيات مهمة ومثيرة في نفس المسلسل إلا إني توقفت عند آداءها كثيرا، وهى تحادث شقيقتها "ركين" التي تدعي إنها في دبي، وتسألها بصيغة اتهام، عايزهطة أشوفك فيديو كول عشان نطمن عليكي".

وتابعت: "طريقة الآداء التي اتبعتها داليا شوقي، فكانت تقترب من أسلوب وكيل نيابة بيحقق مع متهم، وتعاملها مع زوجها بصيغة جافة وليس فيها أي ود، وكانها لاتصدق كلمة مما يقول".

استكملت الناقدة ماجدة خير الله حديثا قائلة: "ردود الفعل متقنة بشدة، بعدما تلقت كل هذه الصدمات دفعة واحده، جعلتها في حالة عدم اتزان، وصرخت وكأن صوتها لايخرج، في رأي إن تعبيراتها مناسبة جدا للصدمة هذا عن آداءها بالمسلسل".

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

وشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة كل من: أحمد فهمي، ميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، داليا شوقي، وصلاح عبد الله، والمسلسل تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا.. مؤلف «سفاح الجيزة» يكشف مفاجأة بشأن تقديم جزء ثانٍ من العمل