الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ركين سعد من كواليس مشهد الحريق في مسلسل سفاح الجيزة.. فيديو

ركين سعد
ركين سعد

نشرت الفنانة ركين سعد بعض اللقطات من كواليس مشهد الحرق في الحلقة الخامسة من مسلسل "سفاح الجيزة"، والتي تم الكشف من خلالها عن ما تعرضت له شخصية "زينة" خلال أحداث المسلسل.

ظهرت ركين سعد في فيديو كواليس مشهد الحرق في مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث تم ربط قدمها لكي لا تستطيع الحركة وتم اشعال النيران في كل مكان، وكان ترتدي ركين ملابس متسخة ويظهر على وجهها التعب والاتساخ.

حلقات مسلسل سفاح الجيزة

ونكتشف في هذه الحلقات أن محيي "أحمد فهمي" اختطف زينة "ركين سعد"، وهذا يعكس ما كنا نراه من رومانسية بينهما خلال الحلقات الماضية، والتي تبين أن كل هذا مجرد خيال للبطل، ولكنها في الحقيقة تحاول الهرب منه طوال الوقت.

ووصلت الشرطة إلى مكان احتجاز زينة وانتقذتها بعدما أشعل محيي النيران في كل مكان في المنزل عندما سمع صوت البوليس، وتحكي زينة للشرطة كل ما تعرفه عن محيي وكل الجرائم التي ارتكبها وحكى لها عنها.

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليها بسبب سفاح الجيزة.. صبري فواز يوجه رسالة مفاجئة لـ داليا شوقي

مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل بطولة الفنان أحمد فهمي، صلاح عبد الله، داليا شوقي، ركين سعد، حنان سليمان، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، باسم سمرة، حنان يوسف، ميمي جمال، وإخراج هادي الباجوري، والتأليف محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار عماد مطر وإنجي أبو السعود.

وتدور أحداث المسلسل حول قاتل متسلسل يقتل بدم بارد ويعيش بين الناس بأكثر من شخصية واسم وصفة، حيث قتل زوجته على أنه جابر، ومتزوج بأخرى وخطف أختها على أنه محيي، وقتل صاحب عمره وانتحل شخصية ويعيش مكانه باسم يوسف، والمتعارف عليه في المنطقة حسن السمعة وحب الناس له وخدمته لهم.

آخر أعمال ركين سعد

يشار إلى أن آخر أعمال ركين سعد، مشاركتها في مسلسل "ريفو 2" مع أمير عيد، صدقي صخر، حسن أبو الروس، ملك الحسيني، تامر هاشم، ريم عامر، يوسف حشيش، شريف نور الدين، محمد المولي، دونا إمام، نورا شعيشع، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضًا: «الكفن ملهوش جيوب».. شمس تبكي على الهواء وتوجه رسالة قاسية للفنانات