الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:16 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الكفن ملهوش جيوب».. شمس تبكي على الهواء وتوجه رسالة قاسية للفنانات

شمس
شمس

حرصت الفنانة شمس أن توجه رسالة قاسية للفنانات، كما كشفت تفاصيل مقابلتها بالفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، بالإضافة إلى تجربتها مع الفقد.

قالت الفنانة شمس في لقائها التلفزيوني ببرنامج قعدة ستات، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، عبر شاشة قناة "القاهرة اليوم"، عن مقابلتها بالفنانة دينا، إنها جلست بجانبها حوالي 3 ساعات، وأعطتها طاقة إيجابية للحياة وحب المهنة من جديد.

اكتئاب شمس

وجاء ذلك بعد اكتئاب الفنانة شمس بسبب عدم عملها خلال الفترة الأخيرة، وقالت لها دينا: "لازم تخرجي معانا"، لترد عليها قائلة: "هخرج معاكي لأن الحب باين في عينيكي.. أنا هخرج مع الناس اللي أحس إنهم بيحبوني".

وتابعت الفنانة في تصريحاتها التلفزيونية، أن هناك أشخاص يعيشون الدور، يتحدثون ضدك من وراءك، مضيفة: "كل حاجة بتوصل محدش بيقولك مين بس إنتي بتعرفي من الكلام اللي بيترميلك".

رسالة شمس للفنانات

ووجهت رسالة قاسية للفنانات والوسط الفني، قائلة: "الكفن ملوش جيوب، أنا مفهمتش الجملة دي غير لما إخواتي ماتوا.. لا في كفن هتاخد فيه فلوس ولا شغل".

كما كشفت سر ابتعادها عن التمثيل خلال السنوات الماضية، بعد أن كانت تعمل مع كبار المخرجين بالوسط الفني، وأغلبهم حاليًا غير متواجدين على الساحة الفنية.

شمس

اقرأ أيضًا: ماذا قالت شمس الكويتية عن ياسمين عز ورضوى الشربيني؟… تفاصيل

تصريحات شمس

وأشارت إلى أنها تعرضت للنصب، كما أصيبت بحالة من الزهق والاكتئاب، ثم دخلت في نوبة بكاء على الهواء وهي تروي تفاصيل وفاة عائلتها.

وقالت شمس: "موت إخواتي خلاني اتكسرت، من أول موت ماما ثم أخواتي الفقد صعب.. كلهم يوجعوا القلب".