الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قالت شمس الكويتية عن ياسمين عز ورضوى الشربيني؟| تفاصيل

شمس الكويتية
شمس الكويتية

كشفت الفنانة الكويتية شمس عن رأيها في المذيعة ياسمين عز ومقدمة البرامج رضوى الشربيني، خلال لقاء معها في برنامج شائعات الإذاعي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شمس الكويتية تتحدث عن ياسمين عز

وقالت شمس الكويتي: لا أستطيع أن اتحمل ياسمين عز، فهي ورضوى الشربيني أصيبتا بجلطة دماغية، وأود أن أقدم نصيحة لياسمين عز".

شمس الكويتية

وتابعت: "انتي شاطرة بالتسويق وقدرتي تعملي ضجة وخلاص وصلتي فغيري أسلوبك بقى، وكمان رضوى الشربيني شاطرة في التسويق وطلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص كده".

مواصفات فتى أحلام شمس الكويتية

كما كشفت شمس الكويتية عن مواصفات الشخص الذي تتمنى الزواج منه بعد عدة تجارب فاشلة، قائلة: أريد رجلاً تافهاً مثلي، ولا أريده أن يكون لديه مال حتى لو كنت أموت من الجوع وهو لا يبدو لطيفاً، لكن المهم عندما أراه سعيداً ويضحك، لا أريد أن أعتمد عليه، يمكنه أن يضحكني وأنا أعمل، ليس لدي مشكلة.

شمس الكويتية

أعمال شمس الجديدة

من ناحية أخرى، شاركت شمس الكويتية في موسم دراما رمضان الماضي مع المخرج خالد يوسف في مسلسل سورة الباطنة الذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم هالة صدقي وحنان مطاوع وأحمد السعدني وحسين. فهمي.

وعلى الصعيد الغنائي، أطلقت الفنانة شمس الكويتية أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “أريد بحر” والتي ستنافس بها في موسم صيف 2023.

اقرأ أيضًا..

شمس الكويتية؛ عاوزة راجل يضحكني وما يكونش معاه فلوس