الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:30 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد إمام يعيد أمجاد والده الزعيم بفيلمي «اللعب مع العيال» و «شمس الزناتي»

الفنان عادل إمام ونجله محمد
الفنان عادل إمام ونجله محمد

يستعد الفنان محمد عادل إمام خلال الفترة الحالية، لتقديم 3 أعمال سينمائية جديدة، حيث انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه أبو نسب، والذي من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، ويواصل تصوير فيلمي آخرين بعنوان اللعب مع العيال، وفيلم شمس الزناتي.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام

ولفت الفنان محمد إمام الأنظار إليه، بسبب تشابه اسم فيلمه الجديد اللعب مع العيال مع اسم عمل آخر لوالده النجم عادل إمام، وهو فيلم اللعب مع الكبار والذي تم عرضه في عام1991، ويتعاون "إمام" للمرة الأولى مع المخرج شريف عرفة بالفيلم، وكان قد تعاونا "عرفة" مع الزعيم عادل إمام، لأول مرة أيضا في فيلم "اللعب مع الكبار"، من قبل 32 عاما.

وتختلف قصة فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام، عن قصة فيلم والده، حيث تدور أحداث العمل، في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول شخصية المدرس الذي يجسد دوره محمد إمام، وهو يعيش قصة حب مع الفنانة أسماء جلال خلال الأحداث، ويمر بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال كلا من النجوم: محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ويزو، محمود السيسي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي للفنان محمد إمام

كرر الفنان محمد إمام نفس الاسم بفيلم شمس الزناتي، والذي أعاد تذكير أذهان الجمهور بأعمال والده المخلدة، وكان النجم عادل إمام قدم النسخة الأولى من فيلم "شمس الزناتي" في عام 1991 مع المخرج سمير سيف، والمؤلف مجدي هداية.

ويستعد الفنان محمد إمام لتصوير أولى مشاهده بفيلم شمس الزناتي، في شهر أكتوبر المقبل، ويشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل، والعمل من إخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار محمد الدباح.

فيلم شمس الزناتي للفنان عادل إمام

وتم تقديم فيلم شمس الزناتي لأول مرة في عام 1991، وكان من بطولة الفنان عادل إمام وشاركه مجموعة من كبار نجوم السينما، ومن بينهم: سوسن بدر، محمود حميدة، مصطفى متولي، أحمد ماهر، إبراهيم نصر، محمود الجندي، عبد الله محمود، علي عبد الرحيم، ورشدي المهدي، والفيلم من تأليف مجدي هداية، ومن إخراج سمير سيف.

اقرأ أيضا..

«الطريق» يكشف حقيقة تقديم محمد إمام لشخصية شمس الزناتي