الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف: ندمت بسبب جوازي من محمد مختار.. وبقيت «نمبر ون» بعد الطلاق

رانيل يوسف ومحمد مختار
رانيل يوسف ومحمد مختار

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن ندمها الشديد على الزواج من المنتج محمد مختار، والد بناتها، مشيرة إلى أنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعدما انفصلت عنه.

رانيا يوسف: ندمت بعد زواجي من محمد مختار

وعلقت رانيا يوسف على تصريحات طليقها محمد مختار، بعدما قال أنه لم يقم بالإنتاج لها خلال فترة زواجهما عكس زوجته الاولي نادية الجندي الذي تعاون معاها في عدد من الأفلام.

وقالت رانيا يوسف فى تصريحات تليفزيونية: مزعلتش من تصريحاته وكل ما قاله يعبر عن رأيه، وبعد الطلاق أصبحت "نمبر وان" ومن نجمات الصف الأول.، لكن زعلت أني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك، ولكن الحسنة الوحيدة في جوازي منه كانت بناتي ياسمين ونانسي.

رأي رانيا يوسف في الزواج مرة آخرى

وعن رأيها الزواج مرة أخرى، أكدت رانيا يوسف على أنها لم تفكر في الزواج معلقة: مستحيل أدخل قفص الزوجية مرة تانية، متعقدتش من الجواز لكن أنا حرة طليقة وعندي صحابي وأهلي وبناتي مستكفية بيهم".

وأكملت الفنانة حديثها: " يعني وهي الجوازات اللي حوالينا ناجحة أوي عشان أتجوز؟ ده أنا كل اللي أعرفهم متطلقين، فحاجة متشجعش على الجواز.

اقرأ أيضًا:رانيا يوسف تعيش انتعاشة فنية بفيلمين ومسلسل.. تفاصيل

آخر أعمال رانيا يوسف

كان آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح" كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي ، وهو من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات كبيرة.

ويضم المسلسل مجموعة من نجوم الفن وهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، محمد كيلاني، وآخرين، ومن إخراج وائل فرج.