الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. ريهام عبد الحكيم تلتقي جمهورها في دار الأوبرا

المطربة ريهام عبد الحكيم
المطربة ريهام عبد الحكيم

تستعد المطربة ريهام عبد الحكيم لإحياء حفلا غنائيا ضخما،بالمسرح الكبير، في دار الأوبرا المصرية، ويقام الحفل غداً الأحد 10 من سبتمبر الجاري، وتفتتح فرقة عبدالحليم نويرة، للموسيقى العربية موسمها الفني الجديد خلال فعاليات الحفل تحت شعار "أنغام خالدة" ويقوده المايسترو أحمد عامر.

تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم في دار الأوبرا المصرية

وتقدم الفنانة ريهام عبد الحكيم حفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية، غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على المسرح الكبير، ويتضمن برنامج الحفل أيضا، العديد من المؤلفات الخالدة، لكبار نجوم زمن الفن الجميل، ويؤديها المطرب محمد حسن، والمطربة صابرين النجيلي وأحمد عبد الكريم.

ريهام عبد الحكيم تتألق في حفلها بمهرجان العلمين

من ناحية أخرى، تألقت المطربة ريهام عبد الحكيم خلال حفلها الغنائي بمهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية، وقدمت خلاله العديد من أغاني الزمن الجميل، ومن أبرزها: أغنية "التوبة" للفنان عبد الحليم حافظ، وأغنية "آه لو تعرف" للراحلة نجاة، وأيضا "عاشقة وغلبانة" للمطربة صباح، بالإضافة لمجموعة من أغاني أم كلثوم، وبينما اختتمت حفلها الغنائي بأغنية "فيها حاجة حلوة".

كما قدمت الفنانة ريهام عبد الحكيم بالتعاون مع المطرب مدحت صالح، الذي شاركها فعاليات حفل مهرجان العلمين الجديدة، أكثر من أغنية مشتركة جمعت الثنائي، وشهد الحفل عددا جماهيريا كبير.

اقرأ أيضا.. مدحت صالح يحيي حفل «صوت السينما» بمشاركة ريهام عبد الحكيم