الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:31 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمال رمزي كما لم تعرفها من قبل.. أجهضت نفسها 15 مرة وغابت عن الشاشة منذ 5 سنوات

آمال رمزي
آمال رمزي

تصدرت الفنانة آمال رمزي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها الإعلامي المفاجئ بعد غياب لفترة طويلة، وكشفها العديد من الأسرار.

كشفت الفنانة آمال رمزي في آخر ظهور إعلامي لها ببرنامج القاهرة اليوم، العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، حيث تحدثت عن تكرار عمليات الإجهاض، ودعاء الناس عليها.

أسرار آمال رمزي

أكدت الفنانة أنها أجهضت نفسها 15 مرة، لافتة إلى أنها ليست نادمة على قرارها، مضيفة: "ربنا يسامحني، ولاد أخويا اتفرغت لهم وكان صعب لأن الأم بتيجي من شغلها 5:30".

وأشارت آمال رمزي إلى أنها كانت مسئولة عن أولاد شقيقها، وتذهب بهم إلى المدرسة وتحضرهم أيضًا، معلقة: "ربنا عوض عليا بـ 3 ولاد أخويا"، وأوضحت أن كلامها وتصريحاتها بهذا الشأن، يقابله الدعاء عليها من الجمهور.

آمال رمزي

محطات في حياة آمال رمزي

آمال رمزي هي من فنانات الزمن الجميل من مواليد الإسكندرية، كما حصلت على دبلوم تجارة، وبدأت مسيرتها الفنية من التلفزيون عام 1960، بجانب مسرح الريحاني، وشهدت مسرحية البيجاما الحمراء أول عرض مسرحي تشارك به.

اسمها الحقيقي وهو كمالات عباس نسيم، ووُلدت يوم 6 يونيو 1939، كما أنها تزوجت حوالي أربع مرات، فبعد المخرج كمال صلاح الدين، تزوجت من جواهرجي، ثم مهندس ومقاول، وآخر زيجة لها كانت من الراحل محسن عشماوي.

كما أنها طليقة المخرج كمال صلاح الدين، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المهمة والناجحة أمام كبار نجوم ونجمات الفن، ومن أبرز الأفلام التي شاركت بها "للرجال فقط، وبابا عايز كده، حواء على الطريق، والبعض يذهب للمأذون مرتين"، وغيرها.

آمال رمزي

اقرأ أيضًا: آمال رمزي.. اكتشفتها نادية لطفي ورفضها أحمد زكي في دور زوجة «البيه البواب»

آخر أعمال آمال رمزي

ومن أعمال آمال رمزي في المسرح، قدمت "حكاية 3 بنات، وأنا أجدع منه، والزوج أول مَن يلعب"، بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات، وآخر أعمالها كان عام 2018.

وشهد مسلسل عيش أحلامك على آخر ظهور للفنانة آمال رمزي، حيث تعاونت خلاله مع المخرج أشرف الغزالي، وتدور أحداث العمل حول الأزمات التي يمر بها الشباب عقب مرحلة التخرج.