الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 دون فواصل.. القبض على جابر

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

يمكن مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 دون فواصل، حيث تستمر الإثارة في مسلسل السفاح بطولة أحمد فهمي، ويعرض على منصة شاهد.

منذ بدء عرض حلقات مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8، تصدرت قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 الثامنة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 الثامنة حقق هذا المسلسل أعلى نسب مشاهدة منذ عرض حلقاته الأولى بطولة أحمد فهمي الذي يجسد شخصية سفاح الجيزة قصة حقيقية تدور أحداثها في مصر في السنوات الأخيرة، إلا أن الحلقة الخامسة حققت جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة الآن بدقة عالية HD

الحلقة الثامنة من مسلسل سفاح الجيزة

يبحث جمهور مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 عن موعد إطلاق الحلقات الجديدة من الأعمال الأكثر مشاهدة في الفترة الأخيرة، إذ ستستعرض الحلقات الجديدة من مسلسل سفاح الجيزة، سيعرض، يوم الخميس من كل أسبوع، عبر منصة Watch Vip.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثامنة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 تدور أحداثه في إطار مثير وغامض، وهو مأخوذ من شخصية القذافي فرج عبد العاطي المعروف إعلاميا باسم سفاح الجيزة، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، وقصة المسلسل مستوحاة من قصة واقعية، والعمل مكون من 8 حلقات فقط.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول، والذي نشاهد فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، راكين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشمشرجي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

تقدم منصة شاهد حلقات المسلسل للمشتركين حيث تم توفير أربع حلقات من مسلسل سفاح الجيزة وهو من أهم الأعمال التي تعرض حاليا على المنصة، فيما يمكنكم متابعة جميع الحلقات عن طريق الاشتراك إلى المنصة.

اقرأ أيضًا..

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 كاملة.. زينة تكشف مفاجأة عن جابر