الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 كاملة.. زينة تكشف مفاجأة عن جابر

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 كاملة ينتظر الجمهور عرضها، حيث حقق هذا المسلسل أعلى نسب مشاهدة منذ عرض حلقته الأولى.

المسلسل بطولة أحمد فهمي، الذي يجسد شخصية قاتل الجيزة، وهي قصة حقيقية تدور أحداثها في مصر خلال السنوات الأخيرة، إلا أن الحلقة السابعة حققت الجدل، كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

ينتظر الملايين من جمهور الدراما المصرية العرض الكامل لمسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 المستوحى من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه عن قاتل متسلسل ينفذ عددًا من الجرائم ضد الأشخاص داخل دائرة معارفه.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 والقنوات الناقلة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

ومن المقرر عرض الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل سفاح الجيزة، نهاية الأسبوع الجاري، وفقا لخطة العرض التي أعلنتها منصة شاهد الرقمية، التي أنتجت العمل وتمتلك حقوق عرضه حصريا.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسربًا من الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة، يتضمن مشهدًا بين شخصية جابر، ووالدته التي تجسد دور حنان يوسف وبعض الجثث.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة سابعة

واكتشفت والدة جابر جرائمه عقب اختفاء إحدى الفتيات التي تعمل بخدمتها والمعروفة باسم فايدة.

الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة

قتل جابر فادية في المصنع الذي استولى عليه، ثم أخفى جثتها، ولم ينجح أحد في العثور عليها، وفهم معظم المقربين منها أنها هربت مع شاب، لكن يبدو أن والدة القاتل لم تصدق هذا الأمر.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة الآن بدقة عالية HD

شاهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

وبدأت عمليات البحث تتزايد عن الحلقة الجديدة من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 كاملة، حيث شهدت العديد من الأحداث الممتعة، حيث يظهر الفنان أحمد فهمي في شخصية جابر السفاح الذي ظهر في مشهد بعد قبوله دعوة والدته للحضور إلى المنزل، وبعد أن جلس جابر وتحدث مع والدته، لدهشته علمت بأمره وبدأت تسأله عن مكان الجثث، كما اكتشفت والدة الجزار جثته جرائم بعد اختفاء فادية التي تعمل خادمة لديها، وأنهت جابر حياتها في الحلقات الماضية بعد أن أعطته 40 ألف جنيه ثم بدأت تطلب منه أرباحا.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 والقنوات الناقلة