الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:39 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

في ثاني أيام عرضه.. إيرادات فيلم «شمس» بالسينما

بوستر فيلم شمس
بوستر فيلم شمس

حصد فيلم شمس بطولة الفنان عمرو عبد الجليل والنجم محمود عبد المغني، في ثاني أيام عرضه بالسينمات أمس، إيرادات بلغت 32 ألف جنيه، واحتل المركز السابع بقائمة إيرادات موسم أفلام صيف 2023.

إيرادات فيلم شمس

وحقق فيلم شمس، إيرادات ضعيفة، خلال أول أيام عرضه بالسينما، حيث حقق الفيلم في يومه الأول 25 ألفا و340 جنيها فقط، وفي ثاني أيام عرضه قدرت إيراداته إلى 32.909 ألف جنيه، وأن إجمالي الإيرادات بلغت 65.000 جنيه في شباك التذاكر.

أحداث فيلم شمس

وتدور قصة فيلم شمس، في إطار اجتماعي شيق، في غموض وإثارة، عن بطل العمل ويدعى "خالد" ويجسد شخصيته الفنان عمرو عبد الجليل، ومع تتابع الأحداث يستقيظ من نومه ليجد نفسه فجأة في مكان لا يعرفه قبل، ولا يعلم توقيت هذا الزمن الذي يوجد فيه.

ويخبره أحد الأشخاص أن ذلك الأمر له علاقة بالجن، وبالحديقة مسكونة التي كان يذهب إليها وتتعلق بحبيبته الأولى، وكانت تدعى "شمس".

أبطال فيلم شمس

ويشارك في بطولة فيلم شمس، نهبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أحمد بدير، هدى الأتربي، خالد الصاوي، علاء مرسي، ومحمد سليمان، والفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ طلال الطريفي، وسيناريو وحوار محمد القواشتي، ومن إخراج معوض إسماعيل.

اقرأ أيضا..

طرح فيلم ”شمس” بجميع دور العرض السينمائية.. الليلة