الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:25 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تجسد نيللي كريم قصتها الحقيقية في آخر أعمالها؟.. مطلقة يعاندها المجتمع

نيللي كريم
نيللي كريم

ردت الفنانة نيللي كريم على تساؤلات ارتباط مسلسل ليه لأ الجزء الثالث، بحياتها الشخصية وقصتها الحقيقية مع أولادها وأسرة زوجها الأول.

قالت نيللي كريم في لقاء إذاعي لها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ببرنامج "الراديو بيضحك"، على الراديو 9090، إن مسلسل ليه لأ ليس له علاقة بحياتها الشخصية.

نيللي كريم تتحدث عن مسلسل ليه لأ 3

وأشارت إلى أن مسلسل ليه لأ الجزء الثالث قصة كتبتها مريم نعوم، والعمل من إخراج نادين خان، وصفت العمل بالتجارب المفضلة إلى قلبها في عام 2023.

وأوضحت نيللي كريم في لقائها الإذاعي، أن العمل مهم للعديد من السيدات، ويتناول تربية الأبناء وموقف المرأة بعد الطلاق وتعاملها مع نظرة المجتمع.

نيللي كريم

تصريحات نيللي كريم

وقالت نيللي كريم أيضًا إن الجتمع لا يعطي للمرأة المطلقة الحق في الزواج، وأن تعيش حياتها، مضيفة: "وينتظر منها تدي حياتها لأولادها"، لافتة إلى أنه في المقابل الأب له الحق في الزواج من جديد.

وأكدت أن علاقة الأم بابنها في المسلسل جذب العديد من الجمهور، وتم الحديث عنه بشكل كبير، معلقة: "للأسف قابلت بنات كتيرة قالوا حصل لهم نفس الموقف".

اقرأ أيضًا: فيلم «الفيل الأزرق».. نيللي كريم تكشف حقيقة تقديم جزء ثالث

أعمال نيللي كريم الجديدة

وفيما يخص أعمالها الجديدة، تستعد لتصوير فيلم برشامة، الذي تتعاون خلاله مع المخرج خالد دياب، بالإضافة إلى فيلم "أناناسة"، والمقرر تصويره بعد موسم دراما رمضان 2024 المقبل، بجانب فيلم الفيل الأزرق 3.