الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 و6.. إنقاذ زينة وأدلة جديدة ضد القاتل

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5
ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

شهد ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 و6 العديد من الأحداث الصادمة والجريئة، ومفاجآت بالجملة نكشفها خلال السطور التالية حول شخصية جابر وما حدث لزينة وهي الفنانة ركين سعد.

ظهر في ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 و6 الفنان أحمد فهيم بشخصية الحاج رضوان الذي يكشف حقيقة جابر، عندما يحاول التحري عنه، أثناء شرائه للمصنع.

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

ويظهر جابر وهو الفنان أحمد فهمي مع زينة التي يحبسها بعيدًا عن الناس في مكان مهجور، وفي الوقت نفسه يتمكن الضابط حازم من كشف سره في ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5.

وطارد الضابط، السفاح حتى وصل إلى المكان الذي يختطف به زينة، لكنه فور سماع جابر والذي يظهر بشخصية محيي مع زينة، صوت سرينة الشرطة يشعل النار في المنزل ويهرب، ولكن ينقذها الضابط.

ملخص مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6

ويعيش الجمهور حالة من الخوف والقلق أثناء مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 ويظهر خلالها والد عبلة، الزوجة الأولى لجابر التي قتلها، يستعين بمحامي يبحث عن ابنته التي اختفت في ظروف غامضة.

ويتهم زوجها جابر أنه السبب في اختفائها، ومن جانبه، قدم المحامي بلاغ رسمي للضابط حازم، وهو الفنان باسم سمرة، يتهم زوج ابنته بقتلها وإخفاء جثتها.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة

وفي مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة يجد جابر نفسه في موقف صعب، عندما يتحرى عنه رجل الأعمال الحاج رضوان، وبجانب ذلك يحصل الضابط حازم على أدلة تساعده في حل لغز السفاح.

وينتظر الجمهور الحلقة السابعة 7، لمعرفة مصير السفاح وهل سيتم القبض عليه؟، وتدور أحداث العمل حول قصة رجل ذو عدة وجوه عالق في دوامة خداع وقتل من صنع يديه.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة الآن بدقة عالية HD

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

يضم مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 في بطولته بجانب أحمد فهمي، كلًا من باسم سمرة، وركين سعد، وميمي جمال، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وآخرين.

والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود، وعماد مطر، والإخراج لـ هادي الباجوري، ومن المقرر عرض الحلقة الجديدة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.