الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:43 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم «الفيل الأزرق».. نيللي كريم تكشف حقيقة تقديم جزء ثالث

نيللي كريم فيلم الفيل الأزرق-أرشيفية
نيللي كريم فيلم الفيل الأزرق-أرشيفية

كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة الأخبار المتداولة خلال الفترة على مواقع السوشيال ميديا، والمواقع الإخبارية، والتي تفيد بتقديم جزء ثالث من فيلم "الفيل الأزرق" الذي حقق نجاحاًا كبيرًا في أجزائه السابقة، وذلك أثناء لقائها على إذاعة "9090".

وقالت نيللي كريم خلال اللقاء: "أنا سمعت زي الجمهور اللي سمع أنه هيتم تقديم جزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ولكن حقيقي معنديش معلومة واحدة حتى عن جدية الموضوع".

وأضافت: "ما حدش كلمني خالص عليه من فريق العمل حتى هذه اللحظة، ولو فعلا فيه واتعرض عليا أكيد هوافق، لأن كريم عبد العزيز حبيبي، وبنتقابل دائمًا في الحملات الإعلانية، وأقول له احنا هنقضيها إعلانات، وفيل أزرق بس، ومش هنشتغل مع بعض".

وحرصت نيللي كريم، خلال اللقاء على كشف خريطة أعمالها الفنية المقبلة: "عندي فيلم جديد اسمه "برشامة" من إخراج خالد دياب، والمفروض كنا نبدأ تصويره الشهر اللي فات، ولكن أجلناه، وأيضًا عندي فيلم تاني بعنوان "أناناسة" ولو ملحقتش أدخله يبقى هبدء تصويره بعد انتهاء شهرم الكريم 2024".

آخر أعمال نيللي كريم

شاركت نيللي كريم في فيلم "ع الزيرو"، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، بطولة كلًا من محمد رمضان، الطفل منذر مهران، جومانا مراد، ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا: نيللي كريم تكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان بسبب فيلم ع الزيرو