الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:39 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 4 سنوات من الخلاف.. سر عودة بهجت قمر للعمل مع محمد حماقي

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر حقيقة عودته للعمل مع المطرب محمد حماقي، مؤكدا على أن عدم تعاونه معه خلال الفترة الماضية بسبب خلافات نشبت بينهما.

أيمن بهجت قمريكشف سرعودته للعمل مع محمد حماقي

وقال أيمن بهجت قمر خلال لقائه ببرنامج مساء dmc الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان على شاشة قناة dmc: "عاملين أغاني كتير حلوة الفترة الجاية.. وأنا وحماقي صحاب من سنة 1995 قبل ما يشتهر.. ومفيش أي علاقة سوية مفيهاش خناق وزعل وعشم بينا زيادة".

وأضاف السيناريست أيمن بهجت قمر: "حصل بينا موضوع كده وحصل قطيعة إنسانية.. لكن مشتغلناش مع بعض ورجعنا أصحاب عادي لحد ما جه الأوان، وحلمت يوم إني متخانق مع اتنين صحابي فصحيت قلت لازم أصالحهم كان حماقي وواحد تاني.. فبعت لحماقي رسالة وقلت له إحنا صحاب بعيد عن الشغل لحد ما جه الأوان واشتغلنا مع بعض".

اقرأ أيضًا:بعد 4 سنوات.. حماقي يتعاون مع أيمن بهجت قمر من جديد

وكان أيمن بهجت قمر أعلن مؤخرا عن تعاونه مع الفنان محمد حماقي بعد مرور 4 سنوات على آخر تعاون بينهما، وكتب منشورا عبر حسابه بموقع فيسبوك وقال: "أول بتضحك طيب اضحك، لحد يا ستار، رحلة طويلة مع حماقي غيبنا فيها آخر أربع سنين عن الشغل مع بعض.. وكام يوم وهتنزل لي أغنية جديدة، وعودة لينا، وكمان الأغنية لحن حماقي، إن شاء الله تعجبكم، وصباحكم فل".