الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب صورة.. فنان شاب يعيد البسمة إلى دنيا وإيمي سمير غانم

صورة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز
صورة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

حاول فنان شاب إعادة البسمة إلى دنيا وإيمي سمير غانم مرة أخرى، بعد وفاة والدهم الفنان سمير غانم ووالدتهم الفنانة دلال عبد العزيز منذ ثلاثة أعوام، وذلك من خلال رسم صورة لهما على أحد الشواطيء المصرية، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة والإعجاب بين النشطاء والمتابعين.

صورة تعيد البسمة إلى دنيا وإيمي سمير غانم

سادت حالة من الحزن على حياة الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والدهم ووالدتهم تأثرا بفيروس كورونا، منذ عدة سنوات، ورغم ذلك لا يزال أن حاضرين في قلوب محبيهم وهو ما ظهر جليا عندما نشر الفنان الشاب صورتهما عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، والتي قام بتنفيذها على شاطيء مدينة دهب المصرية، إذ ظهرت حالة من الحب والبهجة بين المتابعين والنشطاء عند رؤية الصورة.

من هو الفنان الشاب؟

رسم الشاب هاني جنيدي من مدينة هيهيا التابعة لمحافظة الشرقية صورة للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، مستخدما في ذلك العمل الفني عدد كبير من الأحجار الملونة، وذلك على شاطئ دهب، وخرجت اللوحة الفنية في كامل جمالها وروعتها، الأمر الذي جعلها تنال اعجاب الكثيرين عند نشرها عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك.

رد فعل دنيا وإيمي سمير غانم على الصورة

بعد انتهاء هاني جنيدي من رسم صورة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بشاطئ لاجوانا في مدينة دهب التابعة لمحافظة سيناء، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حازت على اعجاب الكثيرين أبرزهم الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم اللتان علقتا على الصورة، بأنها جميلة جدا.

يقول الشاب هاني جنيدي، إن هذه العمل استغرق ما يزيد عن خمسة ساعات، حتى يخرج بهذا الشكل الرائع، إذ استخدم فيه آلاف الأحجار الملونة مختلفة الحجم، لتكون لوحة فنية رائعة تعيد ذكرى الراحلين إلى الأذهان، وكان يستهدف أيضاً إعادة البسمة إلى ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم، اللواتي يعانين آلام الفراق بعد رحيلهما.

تفاعل النشطاء والمتابعين على الصورة التي انتشرت على نطاق واسع، بالتعليقات التي جاءت جميعها معبرة عن حالة الإعجاب الشديد للعمل الفني الذي جسد ملامح ثنائي عاشا في قلوب الجميع، وعن حالة الحب التي يكنها الناس في قلوبهم للراحلين، هذا بالإضافة إلى تعليقات دنيا وإيمي سمير غانم بكونه عمل فني رائع، ليس هذا فقط بل أعادوا نشر الصور مرة أخرى عبر حساباتهم الشخصية، تقديراً منهم لمجهود الفنان الشاب هاني جنيدي.

اقرأ أيضاً: «مش هتصدق».. شاهد نجلاء فتحي بعيون الذكاء الاصطناعي