الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة سارة زكريا.. مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا على «سكاي» بالساحل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يستعد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، لإحياء حفلا غنائيا على مسرح سكاي توينتي بالساحل الشمالي، والمسرح هو الذي أحييت سارة زكريا حفلها به مؤخرًا، وأثارت من خلاله الجدل بعدما استخدمت ألفاظًا خارجة وبعض أفعالها السيئة.

حفل مصطفى كامل على مسرح سكاي توبنتي

وأعلنت الصفحة الرسمية لمسرح سكاي توينتي عبر موقع إنستجرام، حفل الفنان مصطفى كامل، وكتبت: "لا تفوتوا عطلة نهاية الأسبوع الختامية وانضموا إلينا يوم الجمعة في سكاي 20 مع سوبر ستار مصطفى كامل".

اقرأ أيضًا: بعد منع سارة زكريا من الغناء في مصر.. أزمات مطربة «تيجي نتجوز بالسر» عرض مستمر

وكانت سارة زكريا أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية بسبب خروج بعض الألفاظ والأفعال السيئة منها خلال حفلها الأخير في الساحل الشمالي، مما أثار غضب الجمهور حولها وأدى ذلك إلى تحويلها للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية.

أزمة سارة زكريا مع نقابة المهن الموسيقية

بدأت الأزمة، عندما قدمت سارة زكريا أغنيتها الشهيرة "تيجي نتجوز في السر" في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، ولكن الأغنية تضمنت بعض الألفاظ الخارجة، كما وجهت رسالة للجمهور قائلة: "بيضربوا برشام كلهم هنا ولا إيه ؟".

قرارات نقابة المهن الموسيقية ضد سارة زكريا

وقررت نقابة المهن الموسيقية بوقف التعامل مع الفنانة سارة زكريا بعد تلك الواقعة وعدم إصدار أي تصريحات لها بالغناء مرة أخرى واستدعائها للتحقيق، وذلك بسبب ما فعلته في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.