الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:49 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح حفله بجامعة بدر.. أحمد سعد: «هتفضل علامة في حياتي»

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد، على توجيه رسالة خاصة لطلاب جامعة بدر، بعد تألقه في حفل غنائي ضخم مساء أمس الخميس 7 من سبتمبر الجاري، وشاركه في الغناء الفنانة روبي، بحفل استثنائي شهد عددا جماهيريا كبيرا.

تعليق أحمد سعد على حفله في جامعة بدر

وشارك الفنان أحمد سعد مع متابعيه، عدة صور له، من حفله الغنائي بجامعة بدر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وكتب: "امبارح كانت حفلة عظيمة في جامعه بدر.. حقيقي من الحفلات اللي هتفضل علامة في حياتي.. شكرا كل الشباب اللذيذة الفرفوشة وشكرا جامعة بدر".

تفاصيل حفل أحمد سعد وروبي في جامعة بدر

وفي هذا السياق، أحيا كلا من المطرب أحمد سعد والنجمة روبي حفلًا غنائيًا، مساء أمس الخميس، داخل جامعة بدر الخاصة، وسط حضور عدد كبير من الطلاب، حيث قدم الثنائي لأول مرة أغنية يا ليالي على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تفاصيل أغنية يا ليالي

وطرح الفنان أحمد سعد بالتعاون مع الفنانة روبي، ديو أغنيتهما الجديدة يا ليالي، التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من منصات الموسيقى المختلفة، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتخطت الـ22 مليون مشاهدة خلال شهر فقط من طرحها.

وتعد أغنية يا ليالي، للنجم أحمد سعد والمطربة روبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والكليب إخراج أحمد عبد الواحد.

اقرأ أيضا.. أحمد سعد وروبي يطرحان فيديو كليب ”ياليالي”