الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء خلافهما.. طليقة حسن شاكوش: «خراب البيوت وحش»

المطرب حسن شاكوش وطليقته
المطرب حسن شاكوش وطليقته

حرصت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات الفنان حسن شاكوش، على توجيه رسالة خاصة لطليقها، بعدما أعلنا الثنائي مساء أمس، انتهاء جميع الخلافات وحصولها على كل حقوقها الشرعية.

تعليق ريم طارق بعد حصولها على حقوقها من طليقها حسن شاكوش

شاركت ريم طارق، طليقة حسن شاكوش مع متابعيها، مقطع فيديو لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "اللهم لك الحمد.. الموضوع خلص على خير، ودا اللي كنت بتمناه من البداية".

وتابعت: "خراب البيوت وحش ومش ترند، دا إن أبغض الحلال عند الله الطلاق.. اجتنبوا كثيرا من الظن أن بعض الظن إثم، وربنا ما يكتب على حد التشتيت أو تفريق القلوب، ويكتبلنا الخير ويعوضنا في اللي جاي، ويبعد عنكم جميعا خراب البيوت".

كما أعربت خلال مقطع الفيديو، قائلة: "أنا خدت حاجتي كلها النهاردة، وكل حقوقي الشرعية، والحمدلله إن إنت طلعت شخص كويس وراجل محترم، وكل اللي كان حاصل دا سوء تفاهم، بسبب تدخل أكتر من طرف".

وأضافت: "أي حد جت سرته في الموضوع سواء من أهلي أو من أهلو، حقكم على راسي، وكل اللي حصل سوء تفاهم، وكل شيء قسمة ونصيب".

انتهاء أزمة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق

وفي سياق آخر، نشر المطرب حسن شاكوش مقطع فيديو له، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، أعلن خلاله انتهاء الخلافات بينه وبين طليقته، قائلا: "أنا طالع خلال الفيديو بقول إن أنا وريم حبايب ومفيش أي مشاكل، وبشكرك جدا يا ريم إنك قولتي كلمة حق، إنك مشفتيش مني حاجة وحشة وأنا قبلت اعتذارك، وبتمنالك الخير والنجاح".

اقرأ أيضا..

طليقة حسن شاكوش: كان بيخوني مع فنانة مشهورة في نهار رمضان