الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة محمد عبد الوهاب تفجر مفاجأة بشأن تقديم سيرته الذاتية.. «فيديو»

الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب
الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب

أوضحت عفت ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب عن موقفها من إمكانية تقديم عمل فني يجسد السيرة الذاتية لوالدها الراحل، مشيرة إلى إنها رحبت بفكرة تقديم عمل فني يبرز حياته، كاشفة عن الفنان الذي يمكن أن يؤدي الدور ببراعة.

أبرز تصريحات ابنة الموسيقار محمد عبد الوهاب

وتحدثت عفت ابنة الفنان محمد عبد الوهاب خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها "بالخط العريض" المذاع على شاشة "الحياة"، وقالت: "احنا مرفضناش، بالعكس احنا عاوزين نعمله سيرة ذاتية بس مفيش حاجة اتعرضت علينا تستاهل".

وتابعت: "هو راجل عاش للفن، لازم يتعمله حاجة كبيرة، وكان في مشروع لعمل مسلسل ولكنه منجحش، ولو اتعرض علينا حاجة تستاهل اسمه فاحنا مستعدين، ولكن الشروط إن العمل يبقى من مقامه".

ابنة عبد الوهاب تكشف الفنان الذي يجسد شخصية والدها

وكشفت عفت، ابنة الفنان محمد عبد الوهاب، عن الفنان الذي يمكنه تجسيد شخصية والدها الراحل، فقالت: "هشام سليم كان قريب لينا، وأنا كنت بشوف إنه ممكن يعمل دور عبد الوهاب، وكان ممكن يتم تقريب الشكل، ولكن المسلسل متعملش، وهشام الله يرحمه، ودلوقتي مابشوفش أي حد".

وأردفت قائلة: ماحبتش أي حد جسد شخصية محمد عبد الوهاب في المسلسلات، ولكن الوحيد عبد العزيز مخيون في مسلسل "أم كلثوم"، ولو هيتعمل مسلسل عن حياته، لازم يتعمل أقوى".

اقرأ أيضا..

«الأوبرا» تنظم حفلين لإحياء ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب