الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:37 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اللواء هشام أبو النصر يتفقد موقع غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة الفشن الجديدة وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة وزير الإسكان: إجمالى الاستثمارات بمدينة الفيوم الجديدة منذ إنشائها وحتى الآن 1.756 مليار جنيه اللواء هشام آمنة ومحافظ الغربية يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات الداخلية: سائق سيارة معدية أبو غالب تركها دون استخدام الفرامل توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن ضحايا حادث أبوغالب تعليم القاهرة تعقد ورشة تقدير الدرجات لامتحان اتمام الدراسة لـ”الشهادة الإعدادية” للجبر لليوم الـ11 .. استقبال طلبات المواطنين للتصالح ببنها ميناء دمياط يستقبل 68 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم الرئيس السيسي: الدولة حريصة على أن تقدم مكتبة الإسكندرية أفكاراً وأنشطة مُبتكرة الغيابات صداع في رأس ”جلال“ قبل مواجهة البنك الأهلي

نيللي كريم تدافع عن زوجها هشام عاشور

نيللي كريم
نيللي كريم

دافعت نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، ردا على الانتقادات التي يتعرض لها من حين لآخر بسبب دخوله عالم التمثيل.

وقالت نيللي كريم في تصريحات إذاعية عبر الراديو بيضحك: أي حد بيمثل لأول مرة ياما بيتشم ويكمل بيتشكر فيه وبعدين بيتشتم.

وأضافت نيللي كريم: وأنا من الناس اللي اتشتمت لما عملت فوازير قالوا نسخة مشوهة من نيللي وشريهان.. الكلام اللي بيتقال مش بديله أهمية جامدة.. وأي حد في بداية المشوار بيحتاج دعم.

ويشار إلى أن نيللي كريم خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل عملة نادرة الذي قدمت فيه الدور الصعيدي وحققت نجاحا كبيرا بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أحمد عيد والفنانة جومانا مراد والعمل من إنتاج العدل جروب.

وشاركت نيللي كريم مؤخرا في فيلم ع الزيرو مع الفنان محمد رمضان والذي يتحدث عن تجارة الأعضاء، والعمل من إنتاج العدل جروب أيضا.

اقرأ أيضًا: برسائل مؤثرة.. نجوم الفن يواسون الشعب المغربي في ضحايا الزلزال