الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف مسلسل «سفاح الجيزة» يكشف حقيقة وجود جزء ثان من العمل

كشف المؤلف محمد صلاح عزب حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل “سفاح الجيزة”، مشيرا إلى أنه لم يصرح بشكل أكيد بوجود جزء ثان من العمل.

وكتب محمد صلاح عزب عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": عاوز بس أوضح إني مقلتش كده ومفيش حاجة بتتحضر، كل ما في الأمر إن فكرة الجزء التاني مطروحة".

ويشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة تدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم يقوم بها شخص يطلق عليه لقب “سفاح الجيزة”، وكل حلقة يرتكب جريمة مختلفة، والعمل حقق نجاحا كبيرا وتمكن من تصدر نسب المشاهدة في مصر، وذلك بعد طرح حلقاته الأولى في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي.

واحتلت الحلقات الأولى من مسلسل “سفاح الجيزة” المركز الأول من حيث نسب المشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصةشاهد vip.

وطرحت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله قصة قذافى فراج الشهير بسفاح الجيزة، والذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، إلى جانب ارتكابه مجموعة من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، وانتهى به الحال للإعدام شنقا

وكانت قد انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله قصة قذافى فراج الشهير بسفاح الجيزة، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت مصادفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

أبطال مسلسل «سفاح الجيزة»

والعمل يشارك فيه إلى جانب أحمد فهمي، كل من باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف محمد صلاح العزبيذكر أن «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف محمد صلاح العزب.