الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 السادسة بجودة HD.. جابر يقع في الفخ

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

قنوات عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 السادسة بجودة HD حيث يتابع قصة سفاح الجيزة الجمهور في مصر والوطن العربي كافة نظرًا لأحداثه المتميزة والشيقة، ويبحث المتابعون عن قنوات عرض المسلسل وموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الجديدة حيث إن هذه الحلقة ستكون تمهيد لآخر حلقات المسلسل.

قنوات عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 السادسة

تعرض أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة يوم الخميس القادم الموافق ٧ سبتمبر عبر منصة شاهد الأصلية، وفيما يخص موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٦ بتوقيت القاهرة سيكون في تمام الثانية عشرة صباحا وموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٦ بتوقيت السعودية سيكون هو نفسه.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6

شهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة، وقوع ضحية جديدة للسفاح وهو الشخص الذي كان يتتبع فادية إلى المخزن حيث لقيت حتفها على يد السفاح، ودفن السفاح ضحاياه خلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6.

أحداث الحلقة السادسة من سفاح الجيزة

وتساءل المحيطون في دائرة فادية عنها في ظل غيابها المتواصل، أما السفاح فيعود إلى سلمى ويخبرها عن رغبته في إنجاب أطفال منها، ولا يزال متحفظا على زينة التي تتورط بعد الكشف عن جثة صديقتها التي تعتقد أسرتها وأهل المفقودة أنها معها في دبي، وتتواصل والدة زينة معها وتخبرها بأمر الاستدعاء بينما تؤكد الشرطة أن زينة إما متورطة في قتل صديقتها أو في خطر.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة

وخلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6، تستدعي الشرطة أسرة زينة في محاولة منهم للوصول إليها ولكن لا أحد من أسرتها يساعد الشرطة للوصول إلى زينة في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة، بينما يصل المحقق حازم إلى خيط قد يساهم في حل القضية.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة السادسة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 تعرض جابر المنتحل شخصية يوسف لابتزاز من قبل مجهول يطلب منه مبلغا ماليا كبيرا مقابل عدم فضحه حيث أكد الشخص المجهول أنه يعلم أن السفاح نصاب، ويحاول السفاح معرفة هوية الشخص الذي يبتزه ولكنه يفشل، ثم يذهب للقائه في المكان المحدد ليكتشف أن هذا الشخص هو “رحاب” ابنة المسئول عن حسابات الشركة، وتصبح هي الضحية الأولى في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6.

اقرأ أيضًا..

أبطال مسلسل سفاح الجيزة ضيوف برنامج يحدث في مصر في هذا الموعد